الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.01.2015 23:44 في :

متابعة: بلال مصطفى/وكالات//

أكد مشعل عبدالله لاعب منتخب قطر لكرة القدم أن مواجهة منتخب بلاده مع الإمارات غدا الأحد في الجولة الأولى للمنتخب بالبطولة الآسيوية، مهمة جدا بالنسبة لهم .

وكذلك بالنسبة للمنتخب الإمارات حيث أن كلا المنتخبين لديهما الدوافع للفوز، والبحث عنه بأي صورة لأن المباراة بمثابة مفتاح لمواصلة المشوار في البطولة.

وأضاف في تصريحات إعلامية: نسعى للظهور بشكل جيد في البطولة الآسيوية ، ونحن لدينا الرغبة على تقديم مستوى ونتائج متميزية في البطولة القارية وكل اللاعبين في حالة تحفز لضربة البداية ، وأتمنى أن نوفق في تحقيق الفوز في لقاء الإمارات.

وأشار مشعل عبد الله إلى أن لاعبي العنابي يقدرون كل المنافسين وفي نفس الوقت نحترم جميع المنتخبات حيث
وأن جميع مباريات المجموعة في غاية القوة والصعوبة ، ولايوجد لقاء سهل وآخر صعب والجميع لديه طموح الفوز والمنافسة في المجموعة.

واختتم مشعل تصريحاته قائلا: أتمنى أن نقدم الأفضل وأن نسعد الجميع بتحقيق انتصار مهم في بداية المشوار لانه سيكون بوابة لنا للعبور بشكل جيد في بقية مشوار البطولة.

من جهته ، شدد سعد الدوسري حارس مرمى المنتخب القطري لكرة القدم على أهمية مباراة منتخب بلاده أمام الامارات التي ستقام غداً في الجولة الثالثة بكأس آسيا المقامة حالياً بأستراليا.

وقال الدوسري في تصريحات للاعلاميين عقب تدريب العنابي اليوم : مواجهة صعبة ولاشك في ذلك ، سنواجه فريقاً جيداً وقوياً ولديه لاعبين على مستوى عال مثل منتخبنا وهو مايؤكد على أن المواجهة بين المنتخبين الشقيقين ستكون مثيرة للغاية .

ورفض الدوسري توقع نتيجة المباراة، وقال : لايمكن التكهن بمن سيحصل على الثلاث نقاط ، ولكن الأكثر تماسكاً قد يكون له فرصة في الفوز ، أتمنى أن يكون منتخبنا في يومه ويلعب بقوة كما كان في البطولة الخليجية حتى يحصد الثلاث نقاط.

وأضاف: العنابي لديه العزيمة والإصرار والجماعية ستكون أهم اسلحتنا ، الإعداد للبطولة كان جيداً للغاية من خلال المعسكر الذي أقامه الفريق في استراليا ولعب خلاله مبارتين وديتين .

AH3Q8943