الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.01.2014 16:42 في :

متابعة: بلال مصطفى//

يغادر منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب إلى تونس فى الثامن عشر من الشهر الجاري ، للدخول في معسكر إعدادي لمدة أسبوع واحد حتى الرابع والعشرين من الشهر نفسه، والذى يأتى فى إطار استعدادات منتخبنا الشاب لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا التي ستقام في مينمار في شهر أكتوبر من العام الحالي .

يتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين مع المنتخب التونسى للشباب ،حيث ستقام المباراة الأولى بتاريخ 21 يناير والمباراة الثانية بتاريخ 23 منه فى تجربتين وديتين مفيدتين لمنتخبنا الذى يسير بخطى ثابتة وفق البرنامج الموضوع لفترة الإعداد.

ويعتبر المعسكر التونسى هو الثانى بعد المعسكر الإسبانى والذى خاضه الفريق فى ديسمبر من العام الماضى وخاض خلاله مباراة ودية مع فريق فيا ريال والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما .

a111

و تضم قائمة لاعبينا لمعسكر الإعداد كلا من :

حاتم كمال ـ سالم الهاجري ( السد ) أحمد السعدي ـ عادل علوي ( أم صلال ) محمد البكري ـ سلطان البريك ( الوكرة ) جاسم الملا ( الجيش ) المعز علي ( لخويا )
يزن نعيم ( الأهلي ) صلاح اليهري ( معيذر ) يوسف حسن ـ جاسم الشمري ـ تميم المهيزع ـ أكرم حسن عفيف ـ ناصر ابراهيم ( فياريال الإسباني ).

حسام كمال ـ جاسم الجلابي ـ عاصم عمر ( اوكسير الفرنسي ) معاذ السالمين ـ جاسم محمد ( ريدبول سالزبورغ النمساوي ) عبدالعزيز محمود ـ أحمد معين ( اوبين البلجيكي) عبدالله الاحرق ( ريال مدريد الإسباني .

جدير بالذكر أن عنابي الشباب تأهل لخوض غمار منافسات هذا الاستحقاق الآسيوي بعد تصدر فرق مجموعته بالفوز في جميع المباريات محققاً العلامة الكاملة في التصفيات التي جرت في شهر أكتوبر من العام الماضى في الدوحة .