الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية

حقق فريق معيذر فوزاً كبيراً على البدع، في ختام مباريات القسم الثاني في الأسبوع الخامس لدوري أندية الدرجة الثانية بنتيجة 6/1، بعد مباراة كانت متكافئة في شوطها الأول الذي تقدم خلاله معيذر بهدفين مقابل هدف، ولكن في الشوط الثاني نجح معيذر في فرض سيطرته ليسجل 4 أهداف أخرى.

افتتح التسجيل لمعيذر لامين ساميت في الدقيقة 10، وأضاف مامادو لامين الهدف الثاني في الدقيقة 13، ليقلص محمد عبيد القحطاني الفارق للبدع في الدقيقة 23 .

وفي الشوط الثاني نجح معيذر في مضاعفة الاهداف والتي توالت على مرمى البدع ، فسجل الهدف الثالث عن طريق أيوب الودراسي في الدقيقة 53 ليعود مامادو لامين ويسجل هدفه الثاني والرابع لمعيذر في الدقيقة 58، ووقع أيوب الودراسي على الهدف الخامس لمعيذر في الدقيقة 67،واختتم اسلام يسن الذي حل بديلاً في الشوط الثاني سداسية معيذر في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة رفع معيذر رصيده إلى 21 نقطة، ليعتلي الصدارة التي تنازل عنها الأسبوع الماضي ، ويبقى البدع في المركز الاخير بسجل خال من الانتصارات وبخمس هزائم .

وتنطلق مباريات القسم الثاني الأربعاء المقبل بلقاء الشمال ومعيذر ، والوكرة ومسيمير على ملعب سعود بن عبدالرحمن ، ويختتم الخميس بمباراة المرخية والبدع على ملعب الشمال.