الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : تتواصل منافسات دوري الدرجة الثانية والتي تقدمت كثيراً لتصل إلى مرحلة الأسبوع الثامن، والذي تقام مباراتيه يوم الأربعاء القادم 29/11/2017 ، في توقيت واحد وهو الساعة السادسة مساء.. وتقام المباراة الأولى بين معيذر والوكرة في ملعب استاد خليفة الدولي ، والثانية بين مسيمير والشمال على ملعب السيلية.

وتكتسب المباراتان أهمية كبيرة بالنسبة للفرق ، فيدخل معيذر المواجهة وفي رصيده 3 نقاط بالمركز الأخير من الترتيب ، في حين الوكرة في المركز الثالث بـ 6 نقاط، وكلاهما يتطلع للظفر بالنقاط الثلاث ، معيذر حتى لا تبتعد عنه بقية الفرق كثيراً، والوكرة ليقترب من الشحانية صاحب المركز الأول بـ 14 نقطة .

وفي مباراة تعتبر بمثابة فك ارتباط يسعى كل من مسيمير صاحب المركز الثاني بـ 7 نقاط ، والشمال الذي وضع في رصيده 6 نقاط – وكلاهما تطور مستواه كثيراً في الجولات الأخيرة – للفوز الذي إن تحقق لأي منهما يمكن أن يضعه في المركز الثاني بفارق مريح.

وعلى الأقل سيكون موجوداً داخل المنافسة على الصعود إلى دوري نجوم قطر، أما بالبطاقة الأولى أو بالمباراة الفاصلة مع صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB.

ويغيب عن هذه هذه الجولة بسبب البطاقات الحمراء كل من : أسامة العون الموقوف 3 مباريات، وراشد محمد الغفراني لاعبي مسيمير، ولاعب الشمال مختار علي مختار، ويغيب عن الشحانية في مباراته القادمة كل من عبدالله عزيز الشمري والفارو ميخيا بريز بسبب البطاقات الحمراء .

ويتصدر الهدافين كلاوديو لوتشيانو لاعب الشحانية بـ 6 أهداف، وفي المركز الثاني فينيس سيلفا لويس لاعب معيذر وله 4 اهداف، وفي المركز الثالث كيسي امانجوا لاعب الشحانية وروبيرت بريتو لوكيانو لاعب مسيمير ومحمد حارس محمد لاعب الشمال.

ويوجد 5 لاعبين سجل كل واحد منهم هدفين وهم: رينان اد سيلفا من الشمال، وحمد سعود الجهيني من الشحانية، وعبدالرحمن طارق العبدالله واحمد مبارك المحيجري من مسيمير وانطوني باسي من الوكرة.