الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.02.2016 23:38 في :

متابعة : بلال مصطفي / م//

اختتمت مساء اليوم مباريات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة قطر غاز والذي شهد مباريات غاية في القوة بين مختلف الفرق وخاصة فرق الدرجة الثانية التي تسعي بجهد كبير من أجل الصعود إلى دوري نجوم قطر.

ففي هذه الجولة واصل فريق معيذر تربعه على صدارة الدوري ، وذلك بالفوز الذي حققه على رديف السد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 11 للدوري بأربعة أهداف دون مقابل .

وجاء الفوز الكبير بعد مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف، ومع بدية الشوط الثاني نجح محمود سليم زعترة هداف معيذر وقطر غاز ليغ في تسجيل الهدف الثاني.

ثم أضاف أيوب الودراسي الهدف الثاني في الدقيقة 85،وجاء زعترة ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمعيذر في الدقيقة 83، ثم سجل جيرمي الدريري الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وهذه النتيجة رفعت رصيد معيذر إلى 26 نقطة في الصدارة ويظل رديف السد في المركز 11 بـ 12 نقطة.

وحقق الشمال من جهته فوزاً ثميناً على رديف العربي بهدف دون مقابل سجله لاعبه ايريك كاسي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، ليرتقي الشمال بهذه النتيجة إلى 22 نقطة في المركز الخامس ويظل رديف العربي في 20 نقطة بالمركز التاسع.

وفي مباراة ثالثة طرفها أحد فرق الدرجة الثانية، نجح الشيحانية في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف على رديف الجيش سجلها على مدار الشوطين الفارو ميخيا في الدقيقة 45، وايمانويل ازورا (هدفين) في الدقيقتين 74 و83، وهذه النتيجة جعلت الشيحانية في المركز الثاني بـ 25 نقطة ليظل مطارداً لمعيذر صاحب الصدارة، أما الجيش ففي المركز الثامن عشر بـ 3 نقاط.

شيحانية ووكرة قطر غاز

وحقق رديف السيلية الفوز على نظيره من الغرافة بثلاثة أهداف لهدفين، تقدم الغرافة بالهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق حسين علي شهاب ولكن السيلية نجح في معادلة النتيجة وتسجيل هدفين .

بداية من هدف عمر ابراهيم في الدقيقة 32 واحمد سالم العسكر في الدقيقة 44 وعلي مجبل في الدقيقة 71، ليعود ثامر جمال لتسجيل الهدف الثاني للغرافة .

لتنتهي المباراة بفوز السيلية 3/2، ويرفعرديف السيلية بهذا الفوز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع، أما رديف الغرافة فظل في 16 نقطة بالمركز العاشر.

وسجل رديف قطر أكبر فوز في الجولة على حساب رديف الأهلي بنتيجة 5/0، تبارى في تسجيل الأهداف عبد العزيز عادل بدر (هدفين) في الدقيقتين 23 و49.

ثم أضاف علي عوض بوجلوف الهدف الثالث في الدقيقة 51، وسجل ابراهيم جمال الهدف الرابع في الدقيقة 76، واختتم مهرجان الأهداف يوسف هاني بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 86، ليرتقيرديف قطر بهذا الفوز إلى المركز السابع بـ 20 نقطة ويظل الأهلي في نفس عدد النقاط بالمركز الثامن.

وانتهت مباراتان في هذه الجولة بالتعادل ، الأولى بهدف لكل فريق وهي التي جمعت رديف لخويا ورديف الخريطيات ، حيث بكر لخويا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9 عن طريق علي حسن يحيى والذي انتهى عليه الشوط الأول.

ليسجل وليد جاسم التعادل للخريطيات في الدقيقة 51، وهذا التعادل رفع رصيد لخويا الى 10 نقاط في المركز الثاني عشر، والخريطيات الى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

أما المباراة الثانية التي انتهت بالتعادل فجمعت رديفي الوكرة وأم صلال وانتهت بهدفين لكل فريق ، حيث بكر عبد الرحمن فخرو بتسجيل الهدف الأول للوكرة، ليعادل علي محمد لأم صلال في الدقيقة 12.

وينجح ناصر صالح الخلفان في إضافة الهدف الثاني لأم صلال في الدقيقة 55، ليعادل وليد صالح النتيجة للوكرة في الدقيقة 60. وبهذه النتيجة يرفع رديف أم صلال رصيده الى 9 نقاط في المركز الثالث عشر، ورديف الوكرة الى 5 نقاط في المركز السادس عشر.

وفي ختام الجولة 11 تعادل فريقا رديف الريان والمرخية بهدف لكل فريق بعد مباراة قوية من الفريقين انتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف، وفي الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 62 احرز عبد الله فتاي الهدف الأول لمصلحة المرخية.

ونجح محمد علاء لاعب رديف الريان في إدراك التعادل لفريقه بالدقيقة 74، ليرفع المرخية بالتعادل رصيده الى 24 نقطة في المركز الثالث فيما رفع رديف الريان رصيده الى 21 نقطة في المركز السادس.

مرخية وشمال قطر غاز