الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.02.2014 2:43 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ب/ح//
أم صلال يستعيد الانتصارات ويزيد اوجاع الخور من الانكسارات

نجح فريق ام صلال في استعادة انتصاراته بدوري نجوم قطر وحقق فوزه السابع بتغلبه بهدف نظيف على الخور في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس في إطار مباريات الجولة الـ20 .

ورفع ام صلال بهذا الفوز رصيده الى 27 نقطة وتوقف رصيد الخور عند 21 نقطة ، احرز هدف المباراة الوحيد اسماعيل محمود في الدقيقة 43 .

كانت الندية شعار المباراة لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة ، وكان ام صلال الافضل في الشوط الاول والذي انهاه لمصلحته بهدف نظيف .

وكانت هناك بعض المحاولات المتبادلة في الشوط الاول والذي جاء متوسط المستوى ، وفي الشوط الثاني سعى الخور الى احراز هدف التعادل .

وسنحت له بعض الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب في الوقت الذي لعب فيه ام صلال من اجل احراز الهدف الثاني ، وتمكن ام صلال من المحافظة على تقدمه ليحقق فوزه السابع .

وبتلك الخسارة جدد ام صلال من اوجاع الخور والذي استمر في نزيف النقاط بعد خسارته في الجولة الماضية امام السيلية ، ليقترب الخور من صراع الهبوط .

بعد توقف رصيد الفريق عند 21 نقطة يحتل بها المركز الـ12 ، في الوقت الذي استعاد فيه ام صلال نغمة الفوز بعد التعادل في الجولة الماضية امام الريان .

معيذر يعود على حساب العربى المفقود

حقق فريق معيذر صاحب المركز الأخير في دوري نجوم قطر فوزاً ثميناً على حساب العربي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي بهدفين دون مقابل.

بعد مباراة شهدت إهدار فاندرلي لاعب العربي لركلة جزاء لفريقه في الشوط الثاني تم احتسابها نتيجة عرقلة بوعلام خوخي كان بامكانها تقليص الفارق حيث كانت المباراة في تلك اللحظة تقدم معيذر بهدفين.

سجل الأول منهما في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بواسطة محترفه الجديد الكوري جو سونج برأسية محكمة، ونجح ايمن عبد الله مهاجم الفريق في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الزمن المستقطع بدل الضائع.

الهدف المبكر لمعيذر جعل المباراة تأخذ منحى محدد، حيث ظل العربي يهاجم بقوة من أجل التسجيل، ليصطدم بخط دفاع منظم وحارس مرمى متألق أفسدوا كل المحاولات الهجومية .

وحرموا العربي من الوصول الى شباكه، وحتى عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للعربي تصدى لها فاندرلي ،و تألق الحارس أشرف في ابعادها، ليرفع هذا الفوز رصيد معيذر الى 14 نقطة، ويظل العربي في نقاطه الـ28 بالخسارة.

السيلية يعبر الوكرة بثلاثية

حقق السيلية فوزا مهما علي الوكرة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس باستاد احمد بن علي بنادي لريان في اولي مباريات الاسبوع العشرين لدوري نجوم قطر .

وتقدم الوكرة بالهدف الاول لحسين ياسر في الدقيقة 6 وبعدها بدقيقتين تعادل السيلية عن طريق داجانو ، وسجل عبد الرحمن الحرازي الهدف الثاني للسيلية في الدقيقة 53.

ومن ركلة جزاء يضيف داجانو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59 ، وفي الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع يسجل سعيد بو طاهر الهدف الثاني للوكرة.

السيلية تقدم مؤقتا الي المركز الثالث بهذا الانتصار بعد ان رفع رصيده الي 33 نقطة انتظارا لمباراة السد والاهلي ( 31 نقطة ) مع الغرافة وقطر غدا الجمعة في ختام مباريات الجولة ، اما الوكرة فقد تجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز العاشر .