الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

انطلقت مساء اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية بإقامة مباراتين.. التقى في الأولى التي استضافها استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة معيذر مع المرخية، والتي حقق فيها معيذر الفوز بنتيجة 3/1 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 22 لحارس مرمى المرخية محمد منتصر خروب.

بكر المرخية رغم النقص بتسجيل الهدف الاول عن طريق إيريك دي اوليفيرا في الدقيقة 30، وعادل لمعيذر مامادو لامين في الدقيقة 45، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لمعيذر في الدقيقة 49، واختتم الاهداف أيوب الودراسي بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 90.

وبجانب حالة الطرد أشهر الحكم عبدالرحمن الجاسم البطاقة الصفراء 4 مرات 3 للاعبي المرخية ياسر راشد واسامة موسى العون ومحمد مهاوش الناصر، وللاعب معيذر لامين ساميت.

وبهذه النتيجة رفع معيذر رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث انتصارات محققاً العلامة الكاملة حتى الان ومنفرداً بالصدارة ، بينما تجمد رصيد المرخية عند ست نقاط من انتصارين وهزيمة واحدة .

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب السيلية ، فاز مسيمير على البدع بهدف دون رد سجله عبدالله الدياني في الدقيقة 89، وأشهر الحكم محمد أحمد الشمري البطاقة الصفراء للاعبي السيلية عبدالعزيز الجماعي وخالد فريد، وللاعب البدع ايتيني مارسيل اباندا.

وبهذا الفوز حصد مسيمير أول ثلاث نقاط في رصيده ، بينما بقى البدع بدون رصيد من النقاط بعد ثلاث جولات .

وتختتم مباريات الأسبوع غداً بمواجهة الوكرة والشمال بملعب سعود بن عبدالرحمن في ختام الجولة الثالثة .