الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.02.2016 9:01 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

اختتمت مساء (الأحد) مباريات الأسبوع 13 لقطر غاز ليغ ، حيث واصل معيذر صدارته للمسابقة بالفوز الذي حققه على رديف قطر بنتيجة 3/0 على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، وسجل الأهداف كل من : أيوب الودراسي وجيرمي الدريري ومحمد عطية .
ليرفع معيذر رصيده الى 32 نقطة ويظل رديف قطر في المركز التاسع بـ 20 نقطة، ومن جانبه نجح رديف الجيش في التقدم للمركز 17 بعد فوزه على رديف أم صلال بهدف دون مقابل في اللقاء الذي استضافة الملعب ذاته .

وسجل الهدف جاسم علي الهاشمي، ليرفع الجيش رصيده إلى 6 نقاط، ويظل رديف أم صلال في 9 نقاط بالمركز الخامس عشر.
كما شهد ختام الجولة تحقيق الشمال لفوز كبير على رديف الخور بنتيجة 6/0 في المباراة التي استضافها ملعب الخور ، سجل الأهداف : علي فريدون (4) وهدف لكل من ايريك كاسي وسعيد بوطاهر.
وبهذه النتيجة يقترب الشمال كثيراً من الفرق المتنافسة على الصعود لدوري نجوم قطر، بوصوله إلى النقطة 25 في المركز السادس ويظل رديف الخور في المركز السادس عشر بـ 7 نقاط.

قطر غاز مرخية
كما حقق المرخية من جهته الفوز على رديف السيلية بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب السيلية، وتكفل لاعب المرخية دانييل سانتوس بتسجيل أهداف فريقه الثلاثة .

فيما سجل حمد العبيدي للسيلية، وهذه النتيجة رفعت رصيد المرخية الى 30 نقطة في المركز الثالث، ويظل السيلية في 26 نقطة بالمركز الرابع.
وفي مباراة ثالثة تعادل رديفا الأهلي والريان بهدف لكل فريق على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي تقدم الريان بالهدف الأول في الدقيقة 22 بواسطة فابيو سيزار.

وتمكن عبد الله الكواري من معادلة النتيجة لفريقه بعدها بدقيقتين، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الريان الى 25 نقطة في المركز الخامس، والأهلي الى 21 نقطة في المركز الثامن.

شمال سيلية قطر غاز
وحقق رديف الريان فوزاً كبيراً على رديف الخريطيات في المباراة التي التقى خلالها الفريقين بملعب حمد الكبير بالنادي العربي بنتيجة 4/1.

سجل للوكرة عبد الرحمن مسعد وحسن القاضي وعبد الرحمن فخرو ومحمد فارس، فيما سجل هدف الخريطيات عبد العزيز راشد الأنصاري.
هذا الفوز رفع رصيد رديف الوكرة الى 11 نقطة في المركز 13، ويظل رديف الخريطيات في 6 نقاط ويتراجع للمركز الثامن عشر والأخير.
وعلى استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي تمكن رديف الغرافة من الفوز على رديف العربي 3/2 سجل للغرافة جونسون وفهيد الشمري وحذيفة السالمي فيما سجل للعربي محمد الكواري (هدفين).
وهذه النتيجة رفعت رصيد رديف الغرافة الى 19 نقطة في المركز العاشر، ويظل رديف العربي في المركز السابع بـ 23 نقطة.

وتمكن الشيحانية من تحقيق فوز مهم على رديف السد بنتيجة 3/0 في المباراة التي جرت أحداثها باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، سجل الأهداف كل من : إيمانويل ازوزا (هدفين) وهدف لسعد حسين الصوان.

ليرفع الشحانية رصيده الى 31 نقطة في المركز الثاني ويظل رديف السد في 12 نقطة بالمركز الثاني عشر.
وفاز رديف لخويا على رديف مسيمير بهدفين دون مقابل على أرضية استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة سجل الهدفين أحمد محمد السعدي وعبد الرؤوف حسين عمر.

وبالنتيجة هذه يرتقي رديف لخويا إلى المركز 11 ويظل رديف مسيمير في المركز 14 بـ 9 نقاط.

خور خريطيات غاز 7