الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
08.09.2019 0:11 في :

الدوحة : حقق منتخبنا الأولمبي الفوز على نظيره المنتخب الأردنـــي ٣-٢ فـي الـمـبـاراة الـوديـة التي أقيمت على ملاعب اسباير في إطار استعدادات منتخبنا لخوض نهائيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاما المقررة في تايلاند في الفترة من ٨-٢٦ يناير ٢٠٢٠، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، ومن الـمـقـرر أن يلتقي منتخبنا الأولــمــبــي أمـــام نظيره الأردني مجدداً يوم الإثنين المقبل.

تقدم منتخبنا بهدفين عن طريق عبدالرحمن مصطفى وخالد منير إلا أن المنتخب الأردني تمكن من العودة بتسجيل هدفين عن طريق إبراهيم سعادة وعمر هاني، قبل أن يتمكن أحمد الجانحي من تسجيل هدف الفوز لمنتخبنا .

حقق منتخبنا الأولمبي استفادة كبيرة من هذه المباراة تحت قيادة المدرب سانشيز فـي أول مهمة لـه عقب توليه مهمة الأولـمـبـي مـع احتفاظ سانشيز بمنصبه مـديـراً فنياً للمنتخب الوطني .

ومــن المنتظر أن يـتـعـرف منتخبنا عـلـى مجموعته في التصفيات خلال القرعة التي تسحب ٢٦ الجاري في بانكوك، حيث يتواجد منتخبنا الأولمبي في المستوى الأول.

من جهة أخرى ‏أكدت الفحصوصات الطبية التقى أجراها لاعب منتخبنا الوطني الاولمبي إلياس أحمد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال المباراة الودية مع المنتخب الأردني و بالتالي تأكد غيابه عن نهائيات كأس آسيا ٢٠٢٠ بتايلند.