الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.05.2014 22:48 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

خسر منتخبنا الأوليمبى من نظيره السنغالى بهدف للاشئ فى المباراة الودية التى جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد ثانى بن جاسم بنادى الغرافة .
حيث تأتي فى إطار استعدادات الفريق القطرى الأوليمبى لكأس الخليج بالدوحة في أغسطس القادم ، فيما سيكون الاستحقاق الأهم والمتمثل في تصفيات كأس آسيا العام المقبل .
والتي ستكون مؤهلة لأولمبياد ريو دي جنيرو بالبرازيل عام 2016 ، بالاضافة إلى دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في نوفمبر بكوريا الجنوبية.

جاءت التجربة السنغالية جيدة ومفيدة خاصة فى الشوط الثانى الذى جاء أفضل وأقوى من الجانبين ، لاسيما منتخبنا القطرى الذى تفوق في معظم أوقات اللقاء .

وكان قريباً من إدراك التعادل لولا إهدار الفرص، وسجل إيجوى موسى لاعب المنتخب السنغالي الهدف الوحيد فى اللقاء بالدقيقة السادسة .
يذكر أن هذه المباراة هي الودية الثالثة التى يخوضها منتخب قطر الأوليمبى فى أيام قليلة ، حيث واجه نظيره التنزانى مرتين وفازت قطر فى الاولى 5-2 وتعادلا فى الثانية 3-3 .
وسوف يغادر المنتخب الاوليمبى الدوحة الخميس القادم متوجهاً إلى مدينة آخن الألمانية للانتظام فى معسكر إعداد يتضمن اللعب مباراتين وديتين مع منتخبي إيرلندا ومقدونيا 24 و27 الجارى.

اوليمبي