الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.11.2015 23:31 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

يخوض منتخبنا الأوليمبي في السابعة والنصف من مساء الخميس وباستاد حمد الكبير بالنادي العربي مباراته الودية الثانية في تجمعه بشهر نوفمبر الحالي ، عندما يلاقي نظيره الاسترالي .

في تجربة قوية يتطلع من خلالها منتخبنا الى تحقيق اقصى استفادة فنية في اطار الاستعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة الى اولمبياد 2016 .

وستكون ودية استراليا التجربة الثانية لمنتخبنا الاولمبي عقب وديته الاولى والتي فاز بها 5 /2 على نظيره الاماراتي مساء الاحد الماضي .

وتعتبر المباراة اختبار جاد وقوى للمنتخب ولاعبيه ، خاصة ان المنتخب الاسترالي من المنتخبات القوية والتي تتميز بالبنية القوية واللعب الجماعي .

وتضم تشكيلة العنابي للمباراة اللاعبين : مهند نعيم ومصعب خضر كمال وصالح بدر اليزيدي وحمزة الصنهاجي (السد) محمد علاء الدين ، وأحمد علاء الدين وبسام هشام الراوي (الريان).

أحمد فاضل وطارق سالمان (الوكرة) ناصر صالح خلفان (أم صلال) ساطع العباسي (الأهلي ) أحمد فتحي (العربي)،سلطان حسن البريك (كولترال الإسباني) محمد أحمد البكري وعصام مادبو والمعز علي وجاسم الجلابي (لينز النمساوي).

فهد علي عبد الرحمن وأحمد معين ، وعبدالله عبدالسلام ويوسف حسن علي و أكرم عفيف وسالم علي الهاجري ، وأحمد محمد السعدي (أوبن البلجيكي) .

وسيحرص فيلكس سانشيز ـ مدرب منتخبنا ـ على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في المباراة وتحقيق أقصى استفادة فنية ، وسيغيب عن المباراة ثلاثي المنتخب الاول : عبد الكريم حسن وعلي أسد ومحمد مونتاري .

والذين انضموا إلى تدريبات المنتخب الأول بعد المشاركة مع المنتخب الاوليمبي في وديته الأولى أمام المنتخب الاماراتي .

وسيخوض منتخبنا الأوليمبي مباراة ودية ثالثة يوم 17 الحالي أمام منتخب كوت ديفوار ، وستكون هذه المباراة البروفة الأخيرة لمنتخبنا في تجمعه الحالي .

والذي يسعى من خلاله إلى تحقيق اقصى استفادة فنيه في إطار الخطة القوية التي وضعها الجهاز الفني والتي تهدف إلى التأهل إلى أولمبياد 2016 بريودى جانيرو وتحقيق حلم الجماهير القطرية .

اوليمبي 4