الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.11.2015 21:45 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

بدأ منتخبنا الأوليمبي تدريباته مساء الاحد الأول من نوفمبر في بداية تجمعه الحالي والذي يستمر حتى 17 منه ، والذي يأتي في إطار استعداداته لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة في يناير المقبل والمؤهلة الى نهائيات دورة الالعاب الاولمبية 2016 .

حيث تجمع منتخبنا الاولمبي بنادي لجنة المنتخبات الوطنية بأسباير تحت قيادة مدربه الإسباني فيليكس سانشيز ، وبدأ التجمع باجتماع بين اللاعبين والمدرب شرح فيه الأخير الاهداف التي يسعى إلى تحقيقها من التجمع الحالي .

كما شدد على أهمية الفترة المقبلة والتي يستعد فيها منتخبنا الأوليمبي للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 سنة والتي يواصل خلالها خوض مبارياته الودية بمنتهى الجدية .

وسيواصل منتخبنا الاولمبي تدريباته بشكل يومي في تجمعه الحالي ، وسيخوض المنتخب 3 مباريات ودية ، بحيث ستكون الأولى أمام منتخب الامارات يوم 8 الحالي وستقام في السابعة والنصف باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

أما الودية الثانية فستكون أمام المنتخب الاسترالي وستقام باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في نفس التوقيت يوم 12 نوفمبر ، وسينهي منتخبنا مبارياته الودية في تجمعه الحالي بمواجهة المنتخب الإيفواري يوم 17 الحالي في المباراة التي ستقام بملعب لخويا .

ويشارك في تجمع المنتخب الحالي 27 لاعب هم :مهند نعيم ومصعب خضر كمال وعبد الكريم حسن وعلي أسد وصالح بدر اليزيدي وحمزة الصنهاجي (السد) محمد علاء الدين ، وأحمد علاء الدين وبسام هشام الراوي (الريان) .

أحمد فاضل وطارق سالمان (الوكرة) ناصر صالح خلفان (أم صلال) ساطع العباسي (الأهلي ) محمد مونتاري (لخويا) أحمد فتحي (العربي سلطان حسن البريك (كولترال الإسباني)).

محمد أحمد البكري وعصام مادبو والمعز علي وجاسم الجلابي (لينز النمساوي)، وفهد علي عبد الرحمن وأحمد معين ، وعبدالله عبدالسلام ويوسف حسن علي و أكرم عفيف وسالم علي الهاجري ، وأحمد محمد السعدي (أوبن البلجيكي) .

ويسعى منتخبنا الأوليمبي إلى تحقيق أقصى استفادة فنية من تجمعه الحالي والمباريات الودية التي سيخوضها ، حتى يصل اللاعبون إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية .

في طريق الاستعداد الجاد لمنافسات كأس آسيا ، خاصة أن منتخبنا يسعى إلى تحقيق هدفه الكبير بالتأهل إلى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية 2016 بريودي جانيرو .

فيليكس تدريبات