الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.12.2014 22:01 في :

متابعة: بلال مصطفى//
أصدرت اللجنة التنظيمية الخليجية جدول مباريات بطولة “هواوي” السادسة للمنتخبات الخليجية الأوليمبية مواليد 1993 لكرة القدم التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير من العام المقبل 2015.

وكانت المنتخبات الخليجية قد وزعت خلال القرعة إلى مجموعتين، حيث سيلعب منتخبنا الأوليمبي في المجموعة الأولى مع منتخبي الكويت والإمارات .

وتضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين (حامل اللقب) وعمان، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي على أن يلعب الثالث من كل مجموعة مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

الشملان : الاجتماع الفني قبل انطلاق البطولة بيوم واحد

شملان

وفي السياق ذاته ، أكد سكرتير اللجنة التنظيمية رئيس لجنة السكرتارية في البطولة رضا الشملان أن اللجنة عممت جدول المباريات على الاتحادات الخليجية بعد أن فرغت من وضعه.

مشيراً إلى أن اللجنة حددت مواعيد وصول المنتخبات وستعقد الاجتماع الفني للبطولة قبل انطلاقها بيوم واحد من أجل اعتماد أهلية اللاعبين وألوان القمصان التي ستشارك بها المنتخبات في البطولة.

وستنطلق المباريات الجمعة 16 يناير بمباراتين تجمع الأولى الكويت مع الإمارات، والثانية السعودية مع البحرين، أما السبت 17 يناير سيكون يوماً للراحة.

على أن تعود المباريات يوم الأحد بمواجهة السعودية مع عمان ويلعب العنابي الأوليمبي مع الكويت، والثلاثاء يلعب البحرين مع عمان، والإمارات مع قطر.

وستقام مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس يوم الخميس 22 يناير، فيما ستقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم الجمعة 23 يناير.

وحددت اللجنة التنظيمية موعد المباراة النهائية، والتي ستقام يوم الاثنين 26 يناير في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة، ويسبقها بيوم (الأحد 25 يناير) مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يذكر أن منتخب البحرين قد حصل على لقب النسخة السابقة التي أقيمت منافساتها في البحرين.