الاتحاد القطري لكرة القدم__ غير مصنف
16.12.2015 23:39 في : &

متابعة : بلال مصطفى/ح//
يواصل منتخبنا الأوليمبي تدريباته بمعسكره التدريبي المقام حالياً بمدينة خريز الإسبانية في إطار استعداداته للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 12 :30 يناير المقبل والمؤهلة الى نهائيات دورة الالعاب الأولمبية 2016 .
وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت إلى مدينة خريز الإسبانية في السابعة والنصف من مساء أمس الثلاثاء ـ بتوقيت الدوحة ـ وعقب الوصول توجه منتخبنا إلى الفندق الذي يقيم به .
وغادرت بعثة المنتخب الدوحة بقائمة تضم 23 لاعبا، ثم انضم إليهم 7 لاعبين وهم المحترفين بأوروبا لتضم قائمة منتخبنا بمعسكره الاسباني 30 لاعبا .

اتشفاء اوليمبي
وعقب التوجه إلى الفندق الذي تقيم به البعثة وتناول وجبة العشاء ، عقد المدرب الإسباني فيلكس سانشيز ـ مدرب منتخبنا الأوليمبي ـ اجتماعا مع اللاعبين ، طالبهم فيه بالالتزام والمثابرة والتركيز في هذه المرحلة من الاعداد والتي تسبق النهائيات القارية .
حيث يتبقى على انطلاق كأس آسيا 4 اسابيع ، وشدد سانشيز في حديثه مع لاعبي منتخبنا الأوليمبي بأن الهدف الأول والمحدد للمنتخب هو التأهل إلى أولمبياد 2016 بريو دى جانيرو .

تدريب اوليمبلي اسبانيا جديد
وخاض المنتخب الأوليمبي حصة تدريبية صباح اليوم الأربعاء داخل الصالة ، وأدى المنتخب مرانه عصر اليوم على الملعب ، ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا لتحقيق أقصى استفادة فنية من المعسكر التدريبي بمدينة خريز الاسبانية .
وذلك من أجل تحهيز لاعبينا بأفضل شكل لنهائيات كأس آسيا المقبلة والتي يتطلع المنتخب من خلالها للتأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016 .
وسيخوض منتخبنا الأوليمبي مباراة ودية واحدة بمعسكره الإسباني أمام نظيره الصربي يوم 22 الحالي ، على أن تعود البعثة إلى الدوحة في اليوم التالي .
وبعد العودة سينتظم اللاعبون في معسكر تدريبي داخلي يستمر حتى 30 من الشهر الحالي ، وسيلعب خلاله منتخبنا مباراتين وديتين أمام منتخبي اليمن وأوزبكستان يومي 27 ،30 ديسمبر ، علىى ملعب النادي الأهلي .
وتضم قائمة المنتخب الاولمبي بالمعسكر الاسباني اللاعبين : مهند الشيخ ومصعب خضر وعبد الكريم حسن وعلي اسد وصالح اليزيدي ( السد ) ومحمد علاء وأحمد علاء وبسام هشام (الريان ) .
وأحمد فاضل وطارق سليمان ( الوكرة ) وناصر خلفان ( أم صلال ) وعثمان اليهري ( الجيش ) ومحمد مونتاري وأحمد ياسر (لخويا ) ويزن نعيم (الأهلي ) وأحمد فتحي (العربي ) .
وسلطان البريك وتميم محمد ( كولترال الإسباني ) ومحمد البكري وعصام مادابو والمعز علي وجاسم محمد عمر (لينز النمساوي ) .

وفهد علي وأحمد معين وعبد الله عبد السلام وأكرم عفيف وسالم الهاجري ويوسف حسن وأحمد السعدي ( أوبين البلجيكي).

اوليمبي جماعية معسر اسبانيا