الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.11.2014 2:21 في :

كتب: بلال مصطفى//

تعادل منتخبنا الوطني الأوليمبي مع نظيره الإيراني بدون أهداف في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب نادي الشمال في السابعة من مساء الثلاثاء، والتي تأتي في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة .
جاءت المباراة قوية ومثيرة وتبادل فيه المنتخبان السيطرة على مجريات الأمور والأفضلية على مدار شوطي اللقاء ،ولم يفلح أي منهما في ترجمة أفضليته لأهداف ليخيم التعادل السلبي على نتيجة المباراة في النهاية .

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء التونسي محمد بن حسونة البطاقة الصفراء مرتين ، وكانتا من نصيب لاعبنا على محمد في د 39 وأمير رسلان لاعب المنتخب الايراني في د 45 .
تشكيلة العنابي

خاض منتخبنا اللقاء بتشكيلة مكونة من مهند نعيم في حراسة المرمى واللاعبين مصعب خضر وهلال محمد وعلي محمد وأحمد علاء الدين ( أحمد فاضل) .
وأحمد فتحي وعلى قادري وعبدالرحمن الحرازي (ناصر خلفان) وسعود الخلاقي ومحمد علاء الدين وعلي عوض (عبد الرحمن فايز) .

تشكيلة الإيراني

بينما لعب المنتخب الايراني بتشكيلة ضمت كلا من أمير زاده في حراسة المرمي واللاعبين يوسف فاكيه ووحيد حيدري وعلي كريمي وفارشيد إسماعيل (روزبيه جيشمي).

وشنين شاغبيهور(مهدي مهديبور) وبهنام برازي (مهدي ترابي) وأمير رسلان (مرتظى مهلاتي) واحسان بهلفان (محمد أمين) ومحمد حسين ومحمد كنعاني.
ودية ثالثة مع عمان
هذا ومن المقرر أن يلتقي منتحبنا الأوليمبي مع نظيره العماني في الدوحة في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري في ودية ثالثة ضمن معسكر الإعداد والتي ستقام على ملعب الغرافة .
وكان منتخبنا الوطني الأوليمبي غادر إلى تونس صباح الخميس الموافق الثالث عشر من نوفمبر الجاري، وذلك لملاقاة منتخبها الاوليمبي في ودية قوية .

حيث يواصل منتخبنا الوطني الأوليمبي استعداداته في تجمعه الحالي الذي بدأ في الثامن من نوفمبر باستئناف تدريباته استعداداً لموعد السفر إلى تونس.

وكان فهد ثاني المدير الفني لمنتخبنا أعلن في وقت سابق قائمة المنتخب الأوليمبي التي غادرت إلى تونس وضمت 22 لاعباً، وهم : ساطع عبدالناصر محمد ساطع العباسي وعلي أحمد محمود قادري وهشام كمال حسن حسنين السيد”الأهلي”.
أحمد علاء الدين بدر عبدالمتعال ، وعبدالرحمن محمد علي الكربي ، ومحمد علاءالدين عبدالمتعال “الريان”، مصعب خضر كمال ومهند نعيم جميل الشيخ “السد”.
عثمان علوي عثمان اليهري وعبدالرحمن فايز زين الخياري الرشيدي”الغرافة” علي عوض حسن عوض بوجلوف” قطر”، علي محمد عبدالله بازماندكان وناصر صالح خلفان أحمد الخلفان، وأحمد ياسر محمدي”لخويا”.
أحمد فاضل وزين حسابه” الوكرة” وهلال محمد إبراهيم علي آل سعيد “الخور”، عبدالرحمن محمد أحمد الحرازي وعلي عبدالله عبدالرحمن علوب”السيلية” .

أحمد فتحي محمد عبدالله” العربي” وعبدالعزيز عبدالله صالح شريف”الشيحانية” فهد يونس أحمد محمد باكر وعبدالرحمن وليد محمد منصور”الجيش” .