الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
19.11.2018 2:08 في :

تعادل منتخبنا الأوليمبي إيجابياً بنتيجة 1-1 في المواجهة الودية التي جمعته بنظيره المنتخب الأردني ،والتي أقيمت بالملعب رقم 7 بأسباير مساء الإثنين ، ضمن استعداداتهما للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو ، وكان منتخبنا تقدم من ضربة جزاء في الدقيقة 20، بينما تعادل الأردني بالدقيقة 60 من زمن المباراة .

والتجربة القوية التي خاضها منتخبنا هي الأولى في برنامج الإعداد ، وستشهد الفترة المقبلة الكثير من الوديات الأخرى قبل خوض التصفيات الآسيوية في العام المقبل .

حيث يلعب منتخبنا في التصفيات ضمن فرق المجموعة الأولى بجانب منتخبات عمان ونيبال وأفغانستان ، وتقام التصفيات خلال الفترة من 22 إلى 26 /مارس 2019 وتستضيفها الدوحة .

وتتنافس الفرق الىسيوية المشاركة في التصفيات على الفوز بالبطاقات الـ15 المؤهلة للنهائيات التي تقام مطلع عام 2020، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وضمت قائمة اللاعبين لودية الأردن كلاً من : خالد منير مزيد وحازم أحمد شحاتة ورابح بوصافي وأحمد ياسر السباعي وصالح الهلابي ومحمد النعيمي وعبدالله عبدالسلام الأحرق (الدحيل) محمد إسماعيل أبو شنب وحسن وليد العلي وعمرو سراج عبدالفتاح وأندريه سايبوترا وإلياس أحمد ومحمد رمضان (الغرافة) .

حاتم كمال حسنين ومشعل عيسى برشم وبهاء الليثي ويوسف عبدالرزاق يوسف وحسن أحمد بالنك (السد) سيد حسن عيسى وعادل بدر الأحمد وعبدالرحمن رجب (الخور) إبراهيم مسعود عبدالحليم وموفق عوض أحمد (الريان) .

عبدالله حسين المفتاح ومحمد سعيد إبراهيم (الوكرة) ويزن نعيم حسين ومحمد عبدالناصر العباسي (الأهلي) خليفة سعد خلف ومحمود إبراهيم أبو ندى (العربي) محمد صقر (السيلية) همام أحمد الأمين (أوبين البلجيكي ) .