الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.05.2014 23:56 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

تعادل المنتخب القطرى الاوليمبى مع نظيره الأيرلندى بهدف لكل منهما فى المباراة الودية التى جرت بينهما اليوم السبت بمدينة آخن الالمانية فى بداية المعسكر الالمانى للمنتخب الاوليمبى القطرى.

تقدم العنابى الاوليمبى بالهدف الاول فى الدقيقة 32 من تسديدة قوية لاحمد علاء من خارج منطقة الجزاء وكان الفريق قريبا من الخروج بالفوز المعنوى لولا انه لم يستغل الفرص الكثيرة التى سنحت لمهاجميه فى الشوط الثانى .
ولولا فقد الدفاع التركيز فى اللحظة الاخيرة من عمر الوقت بدل الضائع ، حيث شن الفريق الايرلندى هجمة انتهت بكرة عرضية وضربة رأس فى شباك منتخبنا،ليدرك بها التعادل في الوقت القاتل .
وسيخوض الفريق مباراة ودية ثانية الثلاثاء القادم امام نظيره المقدونى فى نهاية المعسكر وقبل العودة الى الدوحة في ظل الاستعدادات القوية التي يخوضها منتخبنا .

AH3Q6880
وكان العنابي قد خاض 3 مباريات ودية في الأسبوع الماضي أثناء تجمعه بالدوحة وفاز بالأولى 5/2 على المنتخب التنزاني وتعادل معه فـي المـواجـهـة الثانية 3/3 ، وخسر آخر ودياته أمام نظيره السنغالي بهدف نظيف.
وذلك فـي إطـار الاسـتـعـداد للاستحقاقات القادمة والـتـي تنتظر المنتخب الأوليمـبـي ، ويـأتـي فـي مقدمتها خـوض التصفيات الآسـيـويـة المؤهلة إلـى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل 2016 ، والمشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية المقامة بالدوحة في أغسطس بالشهر المقبل.

AH3Q6848