الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.07.2014 0:09 في :

متابعة: بلال مصطفى//

تمكن العنابي الأوليمبي من هزيمة شقيقه اللبناني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين مساء الأحد على استاد نادي الوكرة .

وسجل هدفي العنابي أحمد علاء من ركلة جزاء د١٧ عبدالرحمن الحرازي د٤٠ أما هدف لبنان فجاء عن طريق مجمد سبليني د٣.

المبارا جاءت مدتها ٨٠ دقيقة ، وتخلل كل شوط راحة لمدة دقيقة كوقت مستقطع من أجل إراحة اللاعبين بسبب الرطوبة العالية التي رافقت المباراة .

و بالعودة إلى سيناريو اللقاء ، تمكن المنتخب اللبناني من تسجيل هدف السبق في د ٣ عن طريق محمد سبليني بعد أن استغل خطأ الحارس مهند نعيم، إلا أن العنابي عاد إلى اللقاء في الدقيقه ١٧ من ضربة جزاء بعد عرقلة الحرازي انبرى لها أحمد علاء وسجل هدف التعادل بنجاح .

بعد الهدف واصل لاعبو العنابي نشاطهم ولاحت لهم أكثر من فرصه من بينها كرة أحمد علاء التي ردها القائم ، بالاضافة الى انفراد صالح بدر.

و مع نهاية الشوط الاول تمكن عبدالرحمن الحرازي من تسجيل الهدف الثاني بعد أن تابع تصويبة علي أسد ليغالط بها الحارس اللبناني داني الحاج واضعاً العلامة الثانية للعنابي .

شهد الشوط الثاني تبديل مجموعه من اللاعبين لإعطائهم الفرصه في اللقاء الا ان النتيجة لم تتغير ، حيث استمر اللعب سجالاً بين الفريقين و تركز اللعب في منطقة الوسط لتنتهي المباراه بفوز العنابي الأوليمبي في تجربة قوية ومفيدة .

تشكيلة المنتخب

مهند نعيم(فيصل عبدالعزيز) ، علي محمد ، مصعب خضر ، احمد علاء ،هلال محمد(احمد فاضل) ، علي أسد(أحمد فتحي) ، عثمان اليهري ، صالح بدر(عبدالرحمن الجاسم) ، عبدالرحمن الحرازي(عبدالمجيد عناد) ، عبدالرحمن الكربي( ناصر خلفان) ، محمد شعبان (علي قادري) .

اوليمبي