الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.10.2015 19:45 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

أنهى منتخبنا الأوليمبي لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا الاولى للمنتخبات تحت 23 سنة بالحصول على المركز الثالث بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على نظيره اليمني .

في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب نادي لخويا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، ليحصل منتحبنا على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

واكتفى المنتخب اليمني بالحصول على المركز الرابع . وكان منتخبنا الاوليمبي قد خسر في نصف النهائي أمام نظيره السوري في حين خسر المنتخب اليمني امام نظيره الايراني .

وعقب نهاية المباراة سلم منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم الميداليات البرونزية لمنتخبنا الأوليمبي ، بينما سلم أحمد العباسي مدير المعسكرات بإدارة المنتخبات جائزة أفضل لاعب في اللقاء لأكرم عفيف.

عفيف احسن لاعب

أحرز أهداف منتخبنا احمد علاء وأكرم عفيف “58 “وحمزة الصنهاجي “90 ” ، ونجح العنابي في حسم المواجهة لمصلحته بعد المستوى الطيب الذي قدمه خلال اللقاء ليحقق المنتخب الاوليمبي فوزه الثالث بالبطولة عقب فوزه على الأردن وفلسطين بالدور الأول .

وكانت مباراة منتخبنا أمام نظيره اليمني تكراراً للمواجهة التي جمعت بين المنتخبين في ختام الدور الاول بالمجموعة الاولى والتي انتهت بتعادل المنتخبين بدون أهداف .

يمن قطر اوليمبي غرب اسيا

وتأتي مشاركة منتخبنا الأوليمبي في بطولة غرب آسيا كمحطة إعداد قوية قبل كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة في يناير من العام المقبل .

وحرص منتخبنا الأوليمبي على تحقيق اقصى استفادة من البطولة من خلال الاحتكاك مع المنتخبات المشاركة بها ، حيث لعب منتخبنا 5 مباريات بالبطولة .

وحقق الفوز في ثلاثة منها وتعادل في واحدة وكانت الخسارة الوحيدة بالدور نصف النهائي أمام المنتخب السوري 0-2 ، وسوف يغادر منتخبنا إلى الدمام بالسعودية للمشاركة بدورة الألعاب الخليجية الثانية .

أوليمبي فرحة