الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
15.01.2019 22:57 في :

حقق منتخبنا الوطني الأوليمبي الفوز بثلاثة أهداف لهدف على شقيقه الكويتي في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بملاعب أسباير ، في الجولة الاولي للدورة الودية الرباعية التي تقام بمشاركة منتخبي إيران وطاجيكستان بجانب منتخبنا وشقيقه الكويتي .

وتقدم المنتخب الكويتي بهدفه الوحيد في الدقيقة التاسعة وسجله عيد الرشيدي وأدرك العنابي الاوليمبي التعادل في الدقيقة 20 بأقدام خالد مازيد ، وبعدها بدقيقة واحدة سجل حسن بالنك الهدف الثاني ، واضاف عمرو سراج الهدف الثالث في الدقيقة 26 .

وفي المباراة الاولي التي جمعت طاجيكستان مع إيران ، حقق منتخب طاجيكستان الفوز 2-1 على إيران وانتهي الشوط الاول بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكل منهما .

وتقام الجولة الثانية للدورة الرباعية 18 الجاري ويلتقي فيها العنابي مع طاجيكستان وإيران مع الكويت ، وتلعب الجولة الثالثة والاخيرة  21 يناير حيث يلتقي منتخبنا مع نظيره الإيراني، وتلعب الكويت مع طاجيكستان .

وتأتي الدورة الرباعية ضمن استعدادات منتخبنا الأوليمبي لاستضافة مباريات مجموعته بتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة خلال شهر مارس المقبل والتي تضم بجانبه منتخبات عمان وأفغانستان ونيبال .