الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
23.03.2019 1:29 في :

الدوحة – حقق منتخبنا الأولمبي  فوزه الأول بتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة إلى كأس آسيا 2020 بتايلاند والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبه على نظيره الأفغاني بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة بأسباير في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات .

وتمكن منتخبنا من تصدر المجموعة بثلاث نقاط والتي تضم بجانبه ونظيره الافغاني رابع الترتيب ومنتخبي عمان الذي جاء ثانياً بنفس الرصيد بعد تغلبه على منتخب نيبال بهدف دون رد في المباراة الأسر سبقت لقاء منتخبنا ونظيره الافغاني .

تمكن منتخبنا من حسم المواجهة في شوطها الأول بعد أن تقدم بالهدف الاول بالدقيقة 12 بواسطة لاعبه حسن أحمد بالنك ، وأضاف عبدالله الأحرق الهدف الثاني من ضربة جزاء بالدقيقة 33 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا بثنائية نظيفة .

وسعى منتخبنا إلى زيادة عدد أهدافه في الشوط الثاني ولاحت له بعض الفرص التي لم يتم استغلالها لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين .

وسيكون منتخبنا على موعد مع مباراته الثانية في السابعة من مساء الاحد المقبل  حيث سيلاقي منتخب النيبال  ، في الوقت الذي سيلعب فيه المنتخب العماني مع نظيره الافغاني .

ويسدل الستار على التصفيات بإقامة مباراتي الجولة الثالثة والاخيرة والتي ستقام مساء 26 مارس الحالي ، حيث سيلتقي منتخبنا مع نظيره العماني ، في الوقت الذي سيلتقي فيه منتخبا أفغانستان  والنيبال معاً.