الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.12.2015 0:56 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

فاز منتخبنا القطري الأوليمبي ودياً على نظيره اليمني بهدف دون مقابل سجله أكرم عفيف في الدقيقة 47 في تجربة ودية مفيدة قبل السفر لمعسكر إيطاليا.
ظهر منتخبنا في هذه المباراة التي استضافها ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء اليوم بمستوى جيد في الشوط الأول .وهاجم منطقة اليمني كثيراً، ولكن التنظيم الجيد للدفاع اليمني حال دون الوصول لمرماه طيلة الشوط الأول

وبدأ منتخبنا الشوط الثاني بثلاثة تغييرات فدفع المدرب سانشيز بعلي اسد وفهد شنين وأحمد معين بدلا عن أحمد علاء وعاصم مادبو وسلطان البريك ، لينجح علي أسد في صناعة الهدف الذي سجله عفيف.. والذي نجح المنتخب في المحافظة عليه حتى النهاية.

حيث كان منتخبنا الأفضل والأخطر معظم أوقات هذا الشوط، حتي بدأ المنتخب اليمني في شن هجماته علي مرمانا مع اقتراب اللقاء من نهايته.

ولاحت له بالفعل أكثر من فرصة للتهديف تعامل معها الدفاع والحارس مهند نعيم باقتدار ، لتخرج المباراة بالنتيجة سالفة الذكر، وشهد هذا الشوط عدة تغييرات أخرى في صفوف المنتخبين .
تدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب لكأس اسيا للمنتخبات تحت 23 سنة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12-30 يناير المقبل المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو .

والتي يختتمها منتخبنا بمعسكر في تركيا التي يغادر إليها صباح الخميس ويؤدي فيه مباراة واحدة أمام نظيره الأيسلندي يوم 6 يناير.

اوليمبي يمني 2