الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
12.03.2019 11:21 في :

الدوحة – فاز منتخبنا الأوليمبي على نظيره الهندي بهدف وحيد سجله اللاعب عمرو سراج في المباراة التي جرت مساء الإثنين على الملعب رقم 5 بأسباير ، وهي ثالث مباريات الأوليمبي التجريبية والأخيرة ،حيث سبق له أن فاز على العربي بأربعة أهداف نظيفة ، وخسر أمام الأوليمبي العراقي بهدف وحيد .

وتأتي المباريات الثلاث في إطار برنامج الإعداد المكثف لخوض التصفيات الآسيوية القادمة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الحالي ، حيث يتواجد منتخبنا في المجموعة الأولى التي بجانبه منتخبات عمان ونيبال وأفغانستان .

ويسعى الجهاز الفني إلى الوصول للتشكيلة النهائية التي ستخوض غمار التصفيات المؤهلة والمؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند، المؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو .

وقد بدأ الأوليمبي تدريباته عقب انتهاء مباريات الجولة الثامنة عشر من مباريات دوري نجوم QNB ، وسيواصل التدريبات بعد اكتمال عقد لاعبيه بانتهاء مباراتي السد والدحيل في دوري أبطال آسيا اللتين ستجريان اليوم الثلاثاء استعداداً لبدء التصفيات القارية .

وتضم قائمة الأوليمبي الأولية اللاعبين : شهاب الليثي وأحمد ياسر وحازم شحاتة وسالمين الرميحي وخالد منير وناصر اليزيدي وعبدالله الأحرق ( الدحيل ) وحسن وليد وعمرو سراج وناصر الأحرق وإلياس أحمد ( الغرافة ) وحاتم كمال ومشعل برشم وحسن بهزاد وحسن أحمد ( السد).

ويزن نعيم وأحمد سهيل ومحمد وعد وعبد الرحمن مصطفى (الأهلي) وموفق عوض وإبراهيم مسعود ( الريان ) ويوسف أيمن وخالد صالح ( قطر) وعبد الله علي ( أوين البلجيكي ) وخليفة سعد وهاشم علي ويوسف عبد الرزاق (العربي) ومحمد البكري وسيد عيسي ( الخور) وأحمد المنهالي (السيلية).