الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.01.2015 22:38 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

أنهى منتخبنا الأولمبي تجاربه الودية استعداداُ للبطولة الخليجية والتي ستقام بالبحرين خلال الفترة من 16:26 يناير الحالي ، بالفوز 3/1 على منتخب جنوب أفريقيا .

في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت باستاد حمد الكبير بالنادي العربي ، وأحرز أهداف منتخبنا الأوليمبي كل من هلال المنصوري ومحمد علاء الدين وسعود الخلاقي ، واحرز منتخب جنوب افريقيا هدفه الوحيد في بداية الشوط الثاني .

انتهى الشوط الاول بتقدم منتخبنا بهدف نظيف وتعادل الجنوب الأفريقي مع بداية الشوط الثاني ، ثم أحرز العنابي الاوليمبي الهدفين الثاني والثالث لينهي المواجهة لمصلحته 3/1 .

وقدم العنابي الاوليمبي مستوى طيباً وعرضاً قوياً ، واطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين قبل السفر الى المنامة يوم 15 من الشهر الحالي .

وسيسبق الجهاز الاداري البعثة بالسفر الى العاصمة البحرينية المنامة يوم 14 الحالي للوقوف على آخر الترتيبات وليكون في استقبال البعثة عند وصولها في اليوم التالي .

A04X4832
ويلعب منتخبنا الأوليمبي بالمجموعة الاولى ببطولة الخليج بجانب منتخبي الامارات والكويت وسيبدأ المنتخب مبارياته يوم 18 الحالي بمواجهة الكويت ثم يلعب مع الإمارات يوم 20 من نفس الشهر .

وكانت تجربة اليوم هي المباراة الودية الثانية التي خاضها منتخبنا الاوليمبي قبل السفر الى البحرين وكانت الاولى أمام منتخب قرغيزستان والتي خسرها العنابي 1/3 .

ويتطلع منتخبنا الأوليمبي إلى تقديم مستوى طيب في البطولة الخليجية والمنافسة على اللقب،حيث يواصل تدريباته بمعسكره في فندق الشعلة حتى موعد السفر إلى المنامة .

A04X4814