الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.12.2015 22:43 في :

متابعة : بلال مصطفى//

يخوض منتخبنا الأوليمبي معسكراً في إسبانيا ابتداء من 15 ديسمبر الحالي لمدة ثمانية أيام وتحديدا حتى 23 ديسمبر من نفس الشهر، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة .

والتي ستقام بالدوحة في يناير المقبل والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الاولمبية 2016 بريو دي جانيرو، وسيخوض العنابي الأوليمبي مباراة ودية بمعسكره الاسباني أمام نظيره الصربي في 22 من ديسمبر الحالي.

وبعد العودة من إسبانيا يوم 23 من ديسمبر الحالي سيخوض العنابي الأوليمبي معسكر داخلي بالدوحة خلال الفترة من 23 إلى 30 ديسمبر الحالي وسيلعب خلاله المنتخب مباراتين وديتين أمام منتخب اليمن يوم 27.

وستكون المواجهة الثانية أمام أوزبكستان يوم 30 من نفس الشهر، وسيكون المعسكر التدريبي الأخير الذي سيخوضه العنابي الاوليمبي استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة بتركيا من 31 ديسمبر حتى 6 يناير 2016.

ومن المقرر أن يلعب منتخبنا الأوليمبي مباراتين وديتين بمعسكره التركي ، واللتين يتم الترتيب لهما في الوقت الحالي، حيث يسعى جاهداً للمنافسة بقوة على بطاقات التأهل الثلاث المؤهلة إلى الأولمبياد.

وكان منتخبنا خاض ثلاث وديات في آخر تجمع له بشهر نوفمبر الماضي ، حيث حقق فيها الفوز على منتخبي الإمارات واستراليا بنتيجة 5-2و3-1 ، وخسر الودية الأخيرة أمام كوت ديفوار بهدف دون رد.