الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.11.2015 23:31 في :

كتب : بلال مصطفى/ح//

يخوض منتخبنا الأوليمبي وديته الأولى في السابعة والنصف من مساء الأحد باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا عندما يلاقي نظيره الإماراتي .

في تجربة قوية استعداداً للمشاركة بكأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة في يناير المقبل والموهلة لأولمبياد ريودي جانيرو ٢٠١٦.

ويسعى منتخبنا الاولمبي تحقيق أقصى استفادة فنية من المباراة عن طريق منح الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة للوقوف على جاهزيتهم ومستواهم الفني.

كما سيحاول المنتخب الاماراتي الاستفادة من اللقاء في إطار استعداداته هو الآخر لمشاركته في البطولة القارية في يناير المقبل.

وأنهى منتخبنا تدريباته استعداداً للقاء ، حيث أدى مرانه الأخير مساء السبت بأسباير والذي شهد جدية كبيرة وحماس مثير وبعد المران انتظم اللاعبون في معسكر مغلق بفندق سانت ريجيس .

وسيخوض منتخبنا الأوليمبي مباراتين وديتين يومي ١٢ الحالي أمام نظيره الاسترالي ، بالإضافة إلى ودية كوت ديفوار يوم١٧ من نفس الشهر.

ووضع الحهاز للمنتخب الاولمبي خطة إعداد قوية من أجل تجهيز المنتخب لكأس آسيا في ظل الرغبة القوية للتأهل إلى اولمبياد ٢٠١٦ بريودى جانيرو.

وبدأ منتخبنا الأوليمبي تدريباته مساء الأحد الأول من نوفمبر في بداية تجمعه الحالي والذي يستمر حتى 17 منه ، حيث تجمع اللاعبون بنادي لجنة المنتخبات الوطنية بأسباير تحت قيادة مدربه الإسباني فيليكس سانشيز .

وتضم قائمة العنابي الأوليمبي 27 لاعباً كان الجهاز الفني بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز أعلن عنها قبل أيام والتي يتواجد بها كلاً من : مهند نعيم ومصعب خضر كمال وعبد الكريم حسن وعلي أسد وصالح بدر اليزيدي وحمزة الصنهاجي (السد) .

محمد علاء الدين ، وأحمد علاء الدين وبسام هشام الراوي (الريان) أحمد فاضل وطارق سالمان (الوكرة) ناصر صالح خلفان (أم صلال) ساطع العباسي (الأهلي ) محمد مونتاري (لخويا) أحمد فتحي (العربي سلطان حسن البريك (كولترال الإسباني)).

محمد أحمد البكري وعصام مادبو والمعز علي وجاسم الجلابي (لينز النمساوي)، وفهد علي عبد الرحمن وأحمد معين ، وعبدالله عبدالسلام ويوسف حسن علي و أكرم عفيف وسالم علي الهاجري ، وأحمد محمد السعدي (أوبن البلجيكي) .

ومن المقرر أن ينضم كلاً من عبدالكريم حسن وعلي أسد ومحمد مونتاري إلى تدريبات منتخبنا الوطني الأول عقب ودية الإمارات ، وسينضم أكرم عفيف عقب مباراة استراليا.

تدريبات اوليمبي