الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.11.2016 22:16 في :

متابعة : بلال مصطفى / ح //
سيخوض منتخبنا الأوليمبي مباراة ودية أمام نظيره العماني في الخامس عشر من نوفمبر الحالي في تجمعه الحالي بشهر نوفمبر في تجربة قوية .

وتأتي المباراة في إطار استعدادات منتخبنا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام في العام المقبل 2017 .

وسيبدأ منتخبنا تجمعه وتدريباته مساء الإثنين الموافق السابع من نوفمبر الحالي وتستمر التدريبات حتى موعد المواجهة العمانية .

ويخوض منتخبنا تدريباته تحت قيادة المدرب الإسباني فيلكس سانشيز والذي أعلن القائمة التي ستخوض التجمع الحالي والتي تضم اللاعبين :

يوسف حسن ، محمد سعيد ، جاسم محمد عبد العزيز ، حسام كمال ، عبد الرحمن عناد ، سلطان حسين البريك ، أحمد معين ، عمر العمادي ، عبد الرؤوف حسين ، المعز علي ، صلاح علوي .

أحمد السعدي ، مشعل الشمري ، جاسم الجلابي ، صالح يهري ، يوسف هاني بلان ،جاسم علي الشمري ، عبد الحميد عناد ،سعيد برهامي ، علي عوض، عادل علوي، عبد العزيز متولي ، فيصل غلوم ، حاتم كمال ،عاصم مادبو ، تميم المهيزع .

وسيبدأ منتخبنا الأوليمبي تدريباته بداية من السبت وحتى موعد مباراته الودية مع نظيره العماني .

وكان منتخبنا الاولمبي قد خاض تجمعا في الشهر الماضي ولعب خلاله مباراة ودية امام نظيره التايلاندي ، ويسعى منتخبنا الأوليمبي إلى الاستعداد بقوة من أجل التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.