الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

واصل منتخبنا الوطني الأول استعداداته لمباراته الودية التي يلتقي فيها نظيره الآيسلندي بعد غدٍ، والتي يختتم بها برنامجه الإعدادي لشهر نوفمبر لكأس آسيا 2019.

وخاض المنتخب اليوم، تدريباً قوياً في مدينة باسل الهولندية التي تقع على الحدود الألمانية، وبالقرب من مدينة أوبين البلجيكية التي تستضيف المباراة يوم الاثنين .

وشهدت التدريبات -التي جرت تحت درجة حرارة منخفضة “8 درجات”- مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين وعددهم 25 لاعباً، وقام المدرب سانشيز من خلال التدريب اليوم بتحضير اللاعبين بشكل جيد لمواجهة المنتخب الآيسلندي، ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

وودية أيسلندا هي الودية الثانية غير معسكر المنتخب الاوروبي بعد ودية منتخب سويسرا وااتي فاز بها منتخبنا بنتيجة ١/٠ بهدف النجم أكرم عفيف ، وتعتبر المباراة تجربة أوروبية قوية في إطار استعداداته الجادة لخوض نهائيات كأس آسيا ٢٠١٩ والتي يلعب فيها العنابي بالمجموعة الخامسة مع منتخبات كوريا الشمالية ولبنان والسعودية .

إلى ذلك، فقد حرص الجهاز الفني على متابعة مباراة آيسلندا وبلجيكا، التي جرت أمس ضمن دوري الأمم الأوروبية، التي خسرها المنتخب الآيسلندي بهدفين دون رد، وذلك بإيفاد اثنين من أعضاء الجهاز الفني لمتابعة المباراة من داخل الملعب، وتحليل أداء المنتخب الذي سيواجهه ، والتعرف على نقاط الضعف والقوة فيه.

وينتظر أن يكمل المنتخب غداً استعداداته للمواجهة بوضع اللمسات الأخيرة، واختيار التشكيل الأمثل الذي سيخوض به اللقاء ، والاستراتيجية التي سيلعب بها، بعد تحليل أداء المنتخب الآيسلندي في مباراته السابقة أمام بلجيكا .

ومن المقرر أن يعقد الإسباني فيليكس سانشيز -مدرب المنتخب- مؤتمراً صحفياً غداً في نادي أوبين الذي سيستضيف المباراة بعد التدريب الختامي .