الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

يواصل منتخبنا الوطني الأول تدريباته في معسكره الإعدادي الخارجي في العاصمة النمساوية فيينا الذي يستمر حتى الثاني عشر من شهر يوليو الجاري ، في بداية التحضيرات لخوض غمار نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من الخامس من شهر يناير حتى الأول من فبراير من العام المقبل 2019 ،حيث سيلعب العنابي في البطولة القارية ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم بجانبه منتخبات لبنان، وكوريا الشمالية، والسعودية.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني غادرت الدوحة إلى العاصمة النمساوية فيينا في الرابع والعشرين من يونيو الماضي وضمت البعثة 34 لاعباً في القائمة التي اختارها الإسباني سانشيز للمنتخب .

وهم: حسن الهيدوس وسعد الشيب وبوعلام خوخي وسالم محمد الهاجري ومشعل عيسى برشم وبيدرو ميجيل وإبراهيم ماجد وعبدالكريم حسن وأكرم عفيف وعلي فريدون وعلي أسد (السد ) .

بسام هشام الراوي وسلطان البريك وعبدالله عبدالسلام الأحرق وإسماعيل محمد والمعز علي ومحمد أحمد البكري وعبدالرحمن محمد فهمي (الدحيل ) .

عبد العزيز حاتم والمهدي علي وأحمد علاء وعاصم مادبو ويوسف حسن ومؤيد حسن فضلي وعثمان اليهري وخالد عبدالرؤوف (الغرافة) محمد علاء (الريان) أحمد فتحي (العربي) عبدالكريم سالم العلي (السيلية) .

يزن نعيم وجاسم محمد عمر (الأهلي) أحمد معين (سان سيباستان الإسباني) طارق سليمان (كالتورال الإسباني)، هاشم عبداللطيف (ليدز يونايتد الإنجليزي) .

وكان مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الإسباني فيليكس سانشيز استدعى لاعب السد، علي أسد بدلاً من لاعب الدحيل كريم بوضيف، ويعد هذا تعديلاً طفيفاً على القائمة التي غادرت إلى النمسا، وقد اعتذر بوضيف عن مرافقة المنتخب بسبب تزامن مواعيد المعسكر مع عقد قرانه.

كما أجرى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بعض التعديلات على برنامج معسكر المنتخب الذي سيقام في العاصمة النمساوية فيينا، ويختتم يوم 12 يوليو المقبل.. على أن يغادر المنتخب الدوحة اليوم متوجهاً إلى النمسا .

حيث قرر الجهاز الفني تقصير مدة المعسكر لينتهي يوم 12 يوليو، بدلاً عن الموعد الأول وهو 16 يوليو.. وسيخوض المنتخب مباراتين وديتين في المعسكر بدلاً من ثلاث ، كما كان مبرمجاً من قبل، وسيكون اللقاء الأول في الخامس من يوليو ، والثانية في الحادي عشر من الشهر نفسه.