الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.10.2016 22:54 في :

متابعة : بلال مصطفى /ج//

شهد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تدريب منتخبنا الوطني الذي جرى في ملاعب المنتخبات الوطنية بأسباير اليوم السبت .
حيث يواصل المنتخب استعداداته للمباراة القادمة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 .
وركز فوساتي – مدرب منتخبنا الوطني – على الجوانب الفنية والتكتيكية للفريق – أي الخططية والمهارية – فضلا عن النفسية من خلال الروح المعنوية العالية التي ساهم في رفعها الجهازان الفني والإداري .
وجرت تقسيمة بين اللاعبين طغى عليها الجانب الحماسي والأداء العالي من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى جاهزية قبل المواجهة القادمة مع كوريا.
وقد تميز الأداء العام للاعبين – من خلال الخطوط الثلاثة – بالتنظيم والترابط وتطبيق برنامج المدرب ، الذي حرص خلاله على الموازنة في الأداء بين الخطوط وترابطها وأيضا التركيز على الانضباط الدفاعي في تعامله مع هجوم المنافس .
فضلا عن تفعيل الهجوم والبحث عن الطريق إلى المرمى عبر اللعب المتناغم بين اللاعبين ونقل الكرة بسرعة والتنويع في ذلك سواءً من العمق أو الأطراف فضلاً عن المباغتة في الكرات .

%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d8%af%d9%8a

فيما كان الدور الأكبر والمهم على خط الوسط في منطقة العمليات وأهمية التوافق بالأداء ما بين الهجوم والدفاع والتصدي لإفشال المد القادم من المنافس .

وأيضا التواصل في بناء الهجوم وتمرير الكرات في الأماكن المناسبة ، وقد كانت الروح والمعنويات عالية جداً بين اللاعبين .

وقد شارك جميع اللاعبين في التدريبات ، فيما خضع لاعب الوسط كريم بو ضيف لتدريبات علاجية من أجل الشفاء من الإصابة الطفيفة التي يعاني منها والعمل على تجهيزه للقادم من المباريات .

وسيغادر المنتخب الوطني إلى كوريا الجنوبية يوم الاثنين المقبل الثالث من أكتوبر الجاري لخوض اللقاء المهم وسيؤدي آخر مران له بالدوحة في الخامسة من مساء الاثنين المقبل قبل التوجه إلى المطار .

وعقب الوصول سيتدرب الثلاثاء في أحد الملاعب القريبة من مقر الإقامة على أن يكون التدريب الرئيسي الأربعاء في ملعب المباراة التي ستجمعه مع كوريا الخميس ، وسيقيم منتخبنا بفندق ” رولينج هيلز “.

%d8%b9%d9%86%d8%a7%d8%a8%d9%8a-%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af