الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
15.10.2021 22:23 في :

الدوحة – قطر | خسر منتخبُنا الأوليمبيُّ تحت 23 عامًا بهدف دون رد في مباراته الودية التي خاضها أمام نظيره الكويتي وجرت مساء الجمعة الخامس عشر الحالي في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ، وأحرز اللاعب يوسف الرشيدي هدف المباراة الوحيد للمنتخب الكويتي في الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

وتأتي المباراة ضمن برنامج المعسكر الإعدادي المتواصل حاليًا استعدادًا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي يخوض غمارها منتخبُنا خلال الفترة من 25-31 أكتوبر بالدوحة.


قدم منتخبنا الأولمبي أداءً جيداً وتمكن من تسجيل الأفضلية وسط الميدان، كما حالت العارضة دون إحراز هدف للعنابي في مناسبتين، في وقت اعتمد المنتخب الكويتي على الهجمات المرتدة وأحكم غلق الطرق المؤدية الى مرماه.

ومنح التشيلي نيكولاس كوردوفا الفرصة إلى اللاعبين لإثبات جدارتهم ضمن صفوف الفريق حيث يلعب العنابي مباراة ودية ثانية أمام الكويت يوم الإثنين المقبل قبل دخول معترك التصفيات الآسيوية ، حيث يلعب منتخبُنا في المجموعة الأولى التي تضمّ أيضًا منتخبات سوريا، واليمن، وسيريلانكا.

ويشار إلى أن التصفيات الآسيوية تشهد مشاركة 42 منتخبًا يتنافسون للحصول على 15 مقعدًا في النسخة الخامسة للنهائيات المزمع إقامتها في أوزبكستان مطلع العام المُقبل.