الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
17.10.2021 21:18 في :

الدوحة ـ قطر : يخوضُ منتخبُنا الأولمبيُّ تحت 23 عامًا مباراته الودية الثانية في تمام الساعة السادسة مساء الاثنين الثامن عشر الحالي أمام المنتخب الكويتي في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وذلك في إطار  الاستعدادات المتواصلة حاليًا في ملاعب أكاديمية  أسباير بإشراف  المدرّب التشيلي نيكولاس كوردوفا تمهيدًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 21-31 أكتوبر بالدوحة .

حيث يلعب منتخبُنا في المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات سوريا، واليمن. وسيريلانكا.

وكان العنابي الأولمبي خسر المباراة الودية الأولى التي جرت يوم الجمعة الماضي بهدف دون رد أمام نظيره الكويتي ، حيث يسعى الجهاز الفني للمُنتخب تحقيق أكبر  فائدة ممكنة من المعسكر الحالي والوقوف والتحضير بالشكل الأمثل قبيل بدْء المنافسات الرسمية.

ويشارك في التدريبات الحالية 28 لاعبًا من بينهم رباعي السد والدحيل والغرافة (محمد وعد، ويوسف عبدالرزاق، وصلاح زكريا، وهمام الأمين) الذين شاركوا مع المنتخب الوطني الأول في التصفيات الأوروبيّة الأسبوع الماضي.

وتجدر الاشارة إلى أن التصفيات الآسيوية تقام بمشاركة 42 منتخبًا يتنافسون للحصول على 15 مقعدًا في النسخة الخامسة للنهائيات المزمع إقامتها في أوزبكستان مطلع العام المُقبل.