الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.07.2016 19:38 في :

متابعة : بلال مصطفي //

يخوض المنتخب القطري تحت 20 سنة مباراته الثالثة في بطولة كوتيف الودية الدولية التي تستضفها اسبانيا في منطقة بالنسيا ، يوم 1 اغسطس القادم وذلك بمواجهة نظيره الكوستاريكي، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما الأرجنتين والمكسيك، وهي المجموعة التي شهدت انسحاب المنتخب المغربي الشقيق.

ويواصل المنتخب تدريباته المكثفة خلال هذه الأيام استعداداً للمباراة الثالثة في البطولة بعد أن خسر مباراته الأولى امام الأرجنتين بنتيجة 2/0، وتعادل في مباراته الثانية أمس امام المكسيك بدون أهداف.

وتدخل هذه البطولة ضمن استعدادات المنتخب القطري لكأس آسيا 2016 التي تستضيفها مملكة البحرين خلال شهر اكتوبر القادم، وهي البطولة التي يدافع فيها عن لقبه الذي توج به في ميانمار عام 2014.

ويحرص الجهاز الفني خلال هذه المباريات على تثبيت تنظيم المنتخب خاصة في الدفاع حيث شارك الثلاثي وليد حسن وحسين بهزاد وبسام هشام في المباراتين السابقتين، بالاضافة الى حارس المرمى أحمد البكري.

وشهدت المباراة السابقة للمنتخب أمام المكسيك مستوى جيداً من اللاعبين خاصة في الشوط الثاني الذي شهد انسجاماً كبيراً بين اللاعبين وضاعت له العديد من الفرص الحقيقية خاصة من اللاعبين خالد منير وعبد الرحمن فهمي.

وتشهد مجموعة المنتخب اليوم مباراة مهمة تجمع بين المنتخبين المكسيكي والأرجنتيني الذييتصدر ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، وللمكسيك نقطتين، فيما لكل من قطر و كوستاريكا نقطة واحدة.