الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.05.2016 1:12 في :

كتب: بلال مصطفي//

خسر منتخبنا الوطني للشباب بهدف دون رد أمام فريق أندرلخت البلجيكي في المباراة الودية التي جمعتهما الاثنين بمدينة باريس الفرنسية .

في التجربة الودية الأولي ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه منتخبنا حاليا استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا والتي ستقام بالبحرين في أكتوبر القادم .

جاءت المباراة كتجربة قوية ومفيدة وحرص منتخبنا على تحقيق أقصى استفادة فنية منها رغم الخسارة ، وذلك بإشراك العديد من اللاعبين لإكسابهم خبرات المباريات الودية القوية.

أجرى أوسكار كانو مدرب منتخبنا ثلاثة تغييرات في الشوط الثاني بعد أن دفع بعبدالرشيد ابراهيم و عبدالرحمن فهمي واحمد المهندي بدلا من حازم احمد و سيد حسن وخالد منير.
ويخوض المنتخب وديته الثانية ضد منتخب النمسا الشاب يوم 25 مايو الساعة الرابعة عصراً أما الودية الاخيرة فستكون أمام فريق ريمس في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء نفس اليوم، ليعود بعدها المنتخب إلى الدوحة يوم 26 مايو ويخلد اللاعبون للراحة الاجبارية.

وظل المنتخب منذ وصوله إلى فرنسا ٢٠ الجاري في حالة تدريبات مكثفة حيث حرص الجهاز الفني على إخضاع اللاعبين لتدريبات مختلفة لتجهيزهم لخوض المباريات الودية والوصول بهم إلى قمة الجاهزية والانسجام.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الاسباني أوسكار كانو قد أعلن عن قائمة تضمنت 26 لاعباً لهذا المعسكر الذي يأتي ضمن استعدادات المنتخب للدفاع عن لقبه الآسيوي الذي ناله عام 2014 في ميانمار.
بخوضه البطولة القادمة التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 13-30 أكتوبر القادم، ويلعب منتخبنا فيها بالمجموعة الثالثة التي تضم بجانبه منتخبات إيران واليابان واليمن.