الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 19
26.03.2019 14:03 في :

الدوحة – خسر منتخبنا للشباب تجربته الودية الثانية والتي جرت أمام نظيره الأيسلندي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رقم 7 بأسباير مساء أمس ، وذلك في إطار استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً بولندا – 2019 في الفترة من 23 مايو وحتى 15 مايو المقبلين .

وكان المنتخب تعادل في وديته الأولى أمام منتخب مولدوفا 1-1، بأداء جيد على مدار شوطي المباراة وكان قريباً من تحقيق الفوز  ، كما جاءت الودية الأيسلندية قوية ومفيدة للغاية واستفاد منها الجهاز الفني بقيادة برونو ميجيل واللاعبون كثيراً رغم الخسارة .

وينتظر أن يخوض العنابي الشاب عدداً من المباريات الودية القوية خلال أبريل المقبل وخلال معسكره القادم بسلوفاكيا وفرنسا، وتعمل إدارة المنتخبات والجهاز الفني للعنابي الشاب في الوقت الحالي على تأمين العديد من المباريات الودية مع منتخبات قوية ومعروفة تسهم في تجهيز منتخبنا للاستحقاق العالمي ، وسيتم الإعلان عن هذه المباريات بعد الاتفاق الرسمي من الاتحادات .

ويأتي المعسكر الأوروبي من أجل أن تكون الأجواء مشابهة لأجواء بولندا – فيما يتعلق بالطقس – وذلك من أجل أن يتأقلم اللاعبون على الظروف المناخية في بولندا التي تستضيف النهائيات .

وسيتوجه المنتخب مباشرة – عقب انتهاء معسكر الإعداد – من فرنسا إلى مدينة (تيتشي) البولندية التي تحتضن مباريات مجموعته الرابعة القوية والتي تضم أيضاً منتخبات نيجيريا وأوكرانيا وأمريكا.

ويبدأ منتخبنا مشواره في المونديال البولندي بلقاء نيجيريا 24 مايو، والمباراة الثانية مع أوكرانيا 27 مايو، والمباراة الثالثة والأخيرة بالدور الأول أمام أمريكا 30 مايو وينطلق المونديال بلقاء قوي يجمع بولندا مع كولومبيا في المجموعة الأولى 23 مايو.