الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي

فاز منتخبنا الوطني لقدامى كرة القدم بهدف للاشيء على نظيره الكويتي في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت باستاد الدوحة في افتتاح البطولة الودية لمنتخبات الخليج، وسجّل عبد العزيز حسن هدف منتخبنا من ركلة جزاء في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي ثاني مبارياته بالبطولة فاز المنتخب الكويتي على نظيره العماني بالنتيجة ذاتها ، ليتساوى المنتخبان في عدد النقاط ويبقى العُماني بدون رصيد ، بينما ستكون الجولة الأخيرة غداً الاثنين 12 فبراير الحالي بمواجهة منتخبنا الوطني والعُماني.

وتقام بطولة الخليج لقدامى اللاعبين، في نسختها الأولى التي تنظمها لجنة قدامى اللاعبين في اتحاد كرة القدم، تزامناً مع احتفالات اليوم الرياضي للدولة بمشاركة قدامى لاعبي قطر والكويت وعُمان.

وأعرب علي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته بانطلاق البطولة، وقال إنها بطولة ودية أكثر منها رسمية ونحن سعداء بمشاركة الأشقاء.

من جانبه قال سعيد المسند، مدرب منتخبنا: إن المباراة جاءت مميزة من الفريقين وجاءت عامرة بالندية، مشيراً إلى أن المنتخب الكويتي أدى لقاء عالياً على مستوى اللياقة البدنية نسبة إلى معدل أعمار لاعبيه المتوسطة مقارنة مع لاعبي قطر.

وأضاف المسند: الأهم في البطولة هو التجمع الخليجي بين الأشقاء وهو الهدف الأساسي، فضلاً عن استرجاع الذكريات الجميلة والرائعة بين لاعبي الكرة في الخليج الذين جمعتهم الملاعب كثيراً خلال السنوات الماضية، فضلاً عن أن إقامة البطولة على أرض قطر وتواجد الأصدقاء من الكويت وسلطنة عُمان سيعطيها نكهة خاصة.

وعن لقاء المنتخب العُماني، أكد المسند أن منتخبنا سيفتقد خدمات الحارس أحمد خليل والنجم السنياري مبارك مصطفى لارتباطاتهما في التحليل التلفزيوني لدوري أبطال آسيا.