الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.06.2015 14:23 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

دخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المرحلة الاخيرة من الاستعداد لانطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 ، حيث يلعب منتخبنا بالمجموعة الثالثة بجانب منتخبات الصين وبوتان والمالديف وهو نج كونج .
وسيدشن منتخبنا مشواره بالتصفيات من المرحلة الثانية لأنه لم يشارك بالدور الأول ، ويسعى إلى تصدر مجموعته لضمان التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018 والتواجد بكأس آسيا القادمة بالإمارات 2019 .
وتم توزيع المنتخبات الـ40 المشاركة بتصفيات الدور الثاني الى 8 مجموعات بحيث تضم كل مجموعة 5 منتخبات وسيتأهل أوائل المجموعات الثماني.

بالإضافة إلى 4 ثواني إلى المرحلة الاخيرة من تصفيات كأس العالم القادمة بالإضافة إلى التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019.
وسيبدأ منتخبنا مشواره بالتصفيات بمواجهة منتخب المالديف يوم 11 يونيو الحالي خارج ملعبه ، أما مباراته الثانية فستكون أمام منتخب بوتان في الثالث من سبتمبر القادم بالدوحة .

وسيكون منتخبنا على موعد مع مباراته الثالثة بالتصفيات المونديالية والقارية يوم 8 سبتمبر القادم 2015.
عندما يواجه منتخب هونج كونج على ملعبه وبين جماهيره ، وسينهي منتخبنا مشواره بجولة الذهاب أمام المنتخب الصيني في الثامن من أكتوبر القادم بالمواجهة التي ستقام بالدوحة .

أما مرحلة الإياب من تصفيات الدور الثاني فسوف تنطلق يوم 13 اكتوبر القادم ، حيث سيكون منتخبنا الوطني على موعد مع مواجهة منتخب المالديف في مباراته الخامسة بالتصفيات ، أما اللقاء السادس فسيكون أمام بوتان يوم 17 نوفمبر 2015 .
وسيشهد شهر مارس من العام القادم 2016 نهاية مشوار منتخبنا بالتصفيات المونديالية والقارية حيث سيلعب المنتخب مباراته قبل الأخيرة بملعبه أمام هونج كونج.

يوم 24 مارس من العام المقبل وسينهي المنتخب مشواره بالتصفيات بمواجهة المنتخب الصيني خارج ملعبه يوم 29 مارس 2016.

ويسعى منتخبنا الى البداية القوية في مشوار التصفيات من خلال مباراته المرتقبة أمام المالديف والتي ستقام يوم 11 من يونيو الحالي ، لان البداية القوية ستمنح المنتخب دفعة قوية.
من أجل استكمال مشواره بالتصفيات بكل قوة للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018 والتأهل إلى كأس آسيا 2019.