الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.11.2014 0:30 في :

متابعة: بلال مصطفى//
شارك سعود المهندي ـ نائب رئيس اتحاد الكرة وعضو اللجنة الفنية لخليجي 22 ـ في الاحتماع الفني للبطولة والذي عقد بقاعة الاجتماعات بفندق نارسيس بالرياض صباح الأربعاء والذي .

استمر لمدة ثلاث ساعات كاملة وعقد الاجتماع برئاسة أحمد الخميس مدير الدورة.

بالإضافة إلى ممثلين لكل اللجان العاملة في البطولة و مندوبي المنتخبات من المدراء والمنسقين الاعلامين والأطباء ، بالاضافة إلى فريد محبوب مدير منتخبنا الوطني .

وناقش المجتمعون الكثير من الموضوعات المهمة ، وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان المنتخبات في كل مباريات الدور الاول للمجموعتين الاولى والثانية.

وتقرر أن يرتدي منتخبنا ملابس باللون العنابي في مباراته الأولى أمام نظيره السعودي التي تجري في السابعة من مساء اليوم باستاد الملك فهد الدولي في مواجهة الافتتاح .

فيما سيلعب باللون الأبيض في مباراتيه التاليتين أمام اليمن يوم الاحد المقبل، والبحرين يوم الأربعاء 19 نوفمبر الحالي.

وشهد الاجتماع إبداء عدد من المنتخبات ملاحظات خاصة حول التواجد الاعلامي بالفنادق وعدم التزامهم بالموعد المخصص لهم لحضور التدريبات.

في الوقت الذي طالبت فيه اللجنة الاعلامية بالمزيد من التعاون بين الاعلام والمنتخبات، وبالتالي دارت المناقشات حول التنسيق بين الجانبين لتحقيق أكبر نسبة تفاعل ممكنة لانجاح البطولة اعلامياً.

فحص منشطات

وأشارت لجنة فحص المنشطات إلى أنها ستجري فحصاً للاعبين قبل كل مباراة وتحديد الآلية التي سيتم بها الاختيار في كل المباريات، في الوقت الذي طالبت فيه المنتخبات بابلاغها بالأدوية التي يتم إعطائها للاعبين.

وقامت اللجنة الطبية بتقديم كشفا بأسماء المستشفيات المعتمدة للمنتخبات والتي يمكن التعامل معها طوال فعاليات البطولة .

وطالبت اللجنة الأمنية للبطولة المنتخبات بضرورة الالتزام بتعليمات التنقلات سواء للتدريبات او المباريات في الأوقات المقررة سلفاً، وذلك تفادياً للازدحام والتأخير.

اجتماع ثاني

وعقب نهاية الاجتماع الفني الأول تم عقد الاجتماع الفني الثاني بنفس الفندق والذي لم يستغرق وقتاً طويلاً حيث تم اعتماد قوائم المنتخبات المشاركة بالبطولة .