الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.01.2014 22:58 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

توج الامير علي بن الحسين ـ نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا ـ والشيخ سلمان بن ابراهيم ـ رئيس الاتحاد الاسيوي ـ وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ـ رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ـ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بلقب بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم بعد فوزه بثنائية نظيفة على المنتخب الاردني في المباراة النهائية التي جمعت بين المنتخبين مساء الثلاثاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

ونجح منتخبنا في الحصول على لقب البطولة لأول مرة في تاريخه ، وقاد بوعلام خوخي المنتخب للفوز باحرازه لهدفي اللقاء في الدقيقتين 52 ،80 ، وشهدت المباراة ندية كبيرة بين منتخبنا ونظيره الاردني ، لكن منتخبنا نجح في حسم المباراة لمصلحته بسبب الرغبة القوية من جانب لاعبينا في الحصول على اللقب للمرة الاولى .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف ، وشهد هذا الشوط حذر متبادل بين المنتخبين ، وفي الشوط الثاني نجح بوعلام خوخي في احراز هدفي اللقاء ، وعلى الرغم من خسارة المنتخب الاردني الا انه ظهر بمستوى طيب وقدم اداء جيداً واهدر لاعبيه بعد الفرص .

واستحق منتخبنا الفوز بلقب بطولة غرب اسيا الثامنة من خلال المستوى الطيب الذي قدمه طوال شوطي اللقاء ومن خلال مستواه الرائع فى البطولة ككل، لينجح العنابي في تحقيق فوزه الرابع على التوالي ليحصد اللقب عن جدارة واستحقاق .