الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.09.2016 23:04 في :

متابعة : بلال مصطفى / ح //

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في السابعة من مساء الخميس باستاد جاسم بن حمد بنادي السد مواجهة ودية أمام نظيره الصربي ، في إطار استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 .

وستقام ودية الخميس في سرية تامة بعد قرار الجهاز الفني لمنتخبنا بجعل المباراة مغلقة وبدون حضور جماهيري ، ويتطلع منتخبنا إلى تحقيق أقصى استفادة فنية من اللقاء .

والذي سيكون البروفة الوحيدة لمنتخبنا قبل مباراتي كوريا وسوريا اللتين ستقاما يومي 6،11 من أكتوبر المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المونديالية .

ويسعى خورخي فوساتي ـ مدرب منتخبنا الوطني ـ إلى الوقوف على مستوى جميع اللاعبين وجاهزيتهم من خلال مواجهة الخميس ، وسيحاول أن يمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في اللقاء ، حتى يتعرف على مستواهم عن قرب .

خاصة أن ودية صربيا ستكون المباراة الأولى لفوساتي مع منتخبنا بعد أن تولى تدريب المنتخب مؤخراً خلفا لمواطنه دانيال كارينيو والذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي ، لذلك سيحاول أن يتعرف على أداء جميع اللاعبين وجاهزيتهم ومردودهم من خلال ودية المنتخب الصربي .

وأنهى منتخبنا استعداداته للقاء ، حيث خاض مراناً تكتيكياً مساء الأربعاء ، وسعى من خلاله الجهاز الفني على اعطاء تعليماته الأخيرة للاعبين والتي تتلخص في طريقة اللعب التي سيتم تطبيقها باللقاء .

حيث يتوقع أن يطبق منتخبنا أسلوب اللعب الذي سيواجه به نظيره الكوري الجنوبي في المباراة المرتقبة والتي ستقام يوم الخميس القادم بالجولة الثالثة من التصفيات المونديالية .

من ناحية أخرى قرر فوساتي ضم ماجد محمد ـ لاعب الجيش ـ إلى قائمة المنتخب الذي سيخوض ودية صربيا مساء الخميس ، لينضم إلى بقية اللاعبين الذين شملتهم القائمة لمباراتي كوريا الجنوبية وسوريا .

كما قرر الجهاز الفني تقديم موعد السفر إلى كوريا الجنوبية ، لتغادر البعثة يوم 3 أكتوبر بدلاً من الرابع من نفس الشهر، وعقب ودية صربيا سيواصل منتخبنا تدريباته بشكل يومي حتى موعد السفر .

%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8-%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af