الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

الدوحة : يبدأ منتخبنا الوطني للشباب مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة في السابعة من مساء الاثنين باستاد حمد الكبير بالنادي العربي ، عندما يلاقي نظيره اللبناني في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة .

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لمنتخبنا الذي يتطلع اإى تحقيق انتصاره الأول بالتصفيات من أجل زيادة حظوظه في الفوز ببطاقة التأهل ، كما ستمثل المباراة اهمية خاصة للمنتخب اللبناني الذي يسعى إلى تعويض خسارته الاولى امام المنتخب العراقي بثنائية نظيفة .

وأنهى منتخبنا الوطني للشباب استعداداته للقاء وأصبح اللاعبين في أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية للتصفيات بعد خوض عدد كبير من المباريات الودية في الفترة الماضية ساعدت في تجهيز لاعبينا والوصول بهم الى افضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية .

وسيخوض منتخبنا المباراة بشعار الفوز فقط حتى يتمكن من تحقيق انتصاره الأول ويحصد النقاط الثلاث ، لتكون المواجهة مع المنتخب العراقي مساء الاربعاء القادم هى الحاسمة والمحددة لهوية المنتخب الذي سيفوز ببطاقة التأهل .

وعلى الرغم من خسارة المنتخب اللبناني لمباراته الاولى إلا أن لاعبي منتخبنا يجب ان يتعاملوا مع المباراة بكل قوة وجدية ، خاصة أن المباراة ستكون بمثابة الفرصة الاخيرة للمنتخب اللبناني .

وتضم تشكيلة منتخبنا بالتصفيات اللاعبين : هاشم علي عبد اللطيف ، بهاء ممدوح الليثي ، احمد سهيل صابر، محمد وعد عبد الوهاب ، ناصر عباس ، عبدالله ناصر المريسي ، همام الامين احمد .

أحمد محمد الجانحي ، ناصر عبد السلام الاحرق ، عبدالله علي ساعي ،ناصر صالح الحربي ، ناصر صالح اليزيدي ، محمد خالد النعيمي ، شهاب ممدوح الليثي ، يوسف ايمن فرحات .

خالد وليد منصور ، خالد محمد صالح ، علي مال الله يوسف ،عبد الرشيد اومارو ابراهيم ، مروان شريف بدرالدين ، محمود ابراهيم ابوندى ، خلدون اسماعيل موسى ، احمد البخيت المنهالي .