الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

الدوحة : خسر منتخبنا الوطني للشباب 2/4 أمام نظيره الاوزبكي في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم بنادي السيلية في اطار استعدادات منتخبنا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا .

وحرص منتخبنا على تحقيق أقصى استفادة من المباراة حتى يصل اللاعبون إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل انطلاق التصفيات القارية في بداية نوفمبر القادم .

أحرز هدفي منتخبنا عبد الرشيد ابراهيم وخالد وليد ، وجاءت المباراة كتجربة قوية ومفيدة ، خاصة أن المنتخب الاوزبكي من المنتخبات القوية والتي تتميز باللياقة البدنية العالية .

وسيخوض منتخبنا الوطني للشباب مباراة ودية ثانية أمام نظيره الايراني يوم 21 اكتوبر الحالي ، على ان ينهي منتخبنا تجاربه الودية استعداداً للتصفيات القارية بمواجهة المنتخب الهندي يوم 28 اكتوبر .

وستحظى المباراتين المقبلتين بأهمية خاصة من الجهاز الفني للمنتخب والذي يسعى الى الوصول باللاعبين الى افضل حالة من الجاهزية لاجتياز التصفيات القارية والتأهل إلى النهائيات والتي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 4 :8 نوفمبر القادم.

يذكر أن قائمة منتخبنا الوطني للشباب تضم اللاعبين : هاشم علي وبهاء الليثي وأحمد سهيل ويوسف عبدالرزاق ومحمد وعد (السد) وناصر بير وآدم محمد (قطر) وعبدالله المريسي (الخور) .

وهمام الأمين وأحمد الجانحي وناصر الأحرق وعبدالله علي وناصر صالح الحربي (الغرافة)، وناصر اليزيدي ومحمد النعيمي وسهاب الليثي ويوسف ايمن وخالد وليد وخالد صالح (الدحيل) .

وعلي مال الله وعمير عبدالله (الوكرة)، وعبدالرشيد ابراهيم ومروان شريف (الاهلي) ومحمود ابراهيم وخلدون اسماعيل (العربي) واحمد المنهالي (السيلية) ونايف عبدالرحيم (الريان).