الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.05.2015 15:45 في :

ljhfum : fghg lw’tnLpLL

فاز منتخبنا الوطني للشباب 4/1 على نظيره الاسترالي في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين اليوم الخميس في معسكره التدريبي المقام حاليا بنيوزيلندا استعدادا للمشاركة بكأس العالم للشباب >

والتي تستضيفها نيوزيلندا خلال الفترة من 30 مايو الحالي حتى 20 يونيو المقبل ، حيث يلعب منتخبنا بالمجموعة الثالثة بجانب منتخبات : البرتغال وكولومبيا والسنغال .

أحرز الهدف الاول لمنتخبنا أكرم عفيف ، وأضاف جاسم الجلابي الهدف الثاني ، وأحرز المعز علي الهدفين الثالث والرابع ، وكانت مباراة استراليا التجربة الثانية لمنتخبنا للشباب في معسكره الحالي بعد الخسارة 2/4 أمام غانا في البروفة الاولى .

وسيخوض المنتخب مباراته الودية الثالثة أمام منتخب نيوزيلندا يوم 10 الحالي ، وسينهي تجاربه بمعسكره التدريبي الحالي بمواجهة منتخب بنما يوم 13 مايو ، وستغادر بعثة منتخب الشباب يوم 14 الحالي نيوزيلندا متوجهة إلى استراليا لخوض معسكر تدريبي أخير .

حيث سيلعب خلاله مباراتين وديتين أمام المكسيك 18 مايو ومع مالي يوم 21 من نفس الشهر ، وبعدها تعود بعثة المنتخب الى مدينة هاملتون النيوزيلندية والتي سيخوض بها المنتخب مبارياته في المجموعة الثالثة بموندسال الشباب .

ويحرص الجهاز الفني لمنتخبنا الشاب على تحقيق أقصى استفادة فنية من معسكره التدريبي الحالي ، حتى يصل اللاعبون إلى أفضل حالة من الجاهزية قبل انطلاق مباريات المونديال يوم 30 الحالي بنيوزيلندا .

شباب نيوزيلندا معسكر