الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.08.2015 2:29 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

خسر منتخبنا للناشئين في افتتاح البطولة الخليجية لمواليد 2000 أمام نظيره السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها في اليوم الأول للبطولة التي تستضيفها قطر بالملعب المغطى بأسباير.

سجل المنتخب القطري هدف السبق بواسطة هاشم عبد اللطيف في الدقيقة الرابعة، ونجح السعودي في تسجيل 3 أهداف متتالية في هذا الشوط عن طريق ضاري سيار في الدقيقة 32.

ثم أضاف زميله محمد منصور الهدف الثاني بعد خروج غير موفق لسعود العلي حارس مرمى المنتخب، في الدقيقة 38، ثم سجل محمد منصور نفسه الهدف الشخصي الثاني له والثالث للمنتخب السعودي في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب القطري العودة ولكن نظيره السعودي واصل اندفاعه وسيطرته على وسط الملعب، وأجرى مدرب العنابي تغييرين بخروج محمد خير ومحمد بهرومي ودخول خالد العماش وجبر راشد الكبيسي .

وتحسن الوضع قليلاً ولكنه لم يكن كافياً ليسجل محمد منصور ميلا هداف المنتخب السعودي الهدف الرابع في الدقيقة 85، وينتهي اللقاء لمصلحة الأخضر برباعية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط في حين جاء منتخبنا ثالثا ومنتخب الامارات ثانيا بدون نقاط .

وتستأنف المباريات يوم السبت بلقاء الامارات والسعودية ، تليها مباراة عمان والبحرين وفي اليوم الثالث يلتقي العنابي نظيره الاماراتي وتليها مباراة الكويت والبحرين.

وتبدأ مباريات تحديد المراكز يوم الأربعاء القادم بلقاء صاحب المركز الثالث بالمجموعتين لتحديد الفريقين صاحبي المركزين الخامس والسادس.

وتقام مباريات الدور قبل النهائي يوم الخميس القادم بينما تختتم البطولة يوم السبت القادم، لتحديد الفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع.

ناشئين خليجي قطر سعودية ناشئين سعودية قطر