الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.10.2014 0:56 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

تصدر منتخبنا المجموعة الأولى لكأس العرب للناشئين لكرة القدم المقامة حاليا بالدوحة بتعادله مساء الاحد 1/1 مع جيبوتي.

في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في ختام مباريات الدور الاول للمجموعة الاولى .

ليرفع منتخبنا رصيده الى 4 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن منتخب جيبوتي .

وكان المنتخبان قد ضمنا تأهلهما الى الدور نصف النهائي قبل مباراتهما معا مساء الاحد والتي جاءت من اجل تحديد صدارة المجموعة.

وبذلك سيلتقي منتخبنا للناشئين مع ثاني المجموعة الثانية يوم الخميس المقبل ، في حين سيلعب منتخب جيبوتي مع متصدر المجموعة الثانية .

وتقدم منتخبنا بالهدف الاول بواسطة لاعبه خالد منير بالدقيقة 28 ، وتعادل موسى احمد لجيبوتي بالدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بتعادل المنتخبين 1/1 .

وكانت هناك محاولات متبادلة من اجل تحقيق الفوز بالشوط الثاني لكن المباراة انتهت بالتعادل ليحسم منتخبنا صدارة المجموعة لمصلحته.

وكان منتخبنا قد حسم مباراته الاولى امام موريتانيا بالفوز 3/1 في حين فاز منتخب جيبوتي في الجولة الاولى 4/3 على موريتانيا ليودع المنتخب الموريتاني البطولة من دورها الاول .

وستقام مساء الاثتين مباراتين في ختام مباريات الدور الاول للمجموعة الثانية عندما يلتقي المنتخب الفلسطيني مع نظيره العراقي بملعب الوكرة .

في حين سيلعب المنتخب السوداني مع نظيره الاخضر السعود ي بملعب نادي قطر وتنطلق المباراتين في توقيت واحد هو الخامسة والنصف.

وانحصر الصراع في هذه المجموعة بين منتخبات السعودية والعراق والسودان .

بعد أن ودع المنتخب الفلسطيني البطولة من دورها الاول عقب الخسارة في المباراتين السابقتين .

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف عن العراق الثاني ويأتي المنتخب السوداني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ناشئين وجيبوتي 2