الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.08.2015 2:03 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

خسر منتخبنا القطري فرصته في التأهل إلى نهائي بطولة الخليج الـ 12 للناشئين مواليد 2000 ، التي يستضيفها الاتحاد القطري لكرة بالملعب المغطى بأكاديمية التفوق الرياضي “أسباير” .

بعد الهزيمة التي تعرض لها مساء الخميس أمام نظيره العماني بهدفين مقابل 3، ليلتقي المنتخب الكويتي على المركز الثالث مساء السبت قبل أن يلعب منتخب عمان مع السعودية على لقب البطولة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، تقدم العماني بهدفين عن طريق محمد خليفة الخميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 5 ثم سجل هدفه الثاني في الدقيقة 8 بواسطة معتصم البكري.

ونجح المنتخب القطري في تقليص الفارق بالدقيقة 25 بواسطة علي عبد اللطيف، وبعدها عادل محمد خيري إدريس النتيجة في الدقيقة 52، ليسجل العماني هدف الفوز في الوقت المستقطع بدل الضائع برأسية يحيى الهديفي.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب العماني إلى المباراة النهائية، لملاقاة نظيره السعودي الذي حقق الفوز في المواجهة الثانية بنصف النهائي على الكويتي بأربعة أهداف نظيفة.

بعد مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، وتغير الوضع تماماً في الشوط الثاني الذي شهد فرض المنتخب السعودي لسيطرته لينجح في تسجيل 4 أهداف متتالية .

عن طريق ضاري العنزي بالدقيقة 50 ثم حمد العبدان بالدقيقة 53 وأضاف علي الشيخي الهدف الثالث في الدقيقة 70 واختتم الأهداف فراس البركات بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 82.