الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

خسر منتخبنا الوطني الأول بنتيجة 1-2 في وديته الأخيرة التي خاضها أمام نظيره الإيراني مساء الإثنين ضمن الاستعدادات النهائية لكلا المنتخبين قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات والتي تقام في الفترة من الخامس من يناير وحتى الأول من فبراير  .

جاءت أهداف اللقاء بتوقيع كل من مهدي طارمي (17) الذي افتتح التسجيل لإيران قبل أن يتعادل حسن الهيدوس لمنتخبنا (42) ومنح ساردار أزمون التقدم والفوز لإيران (46) .

وأكمل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين اعتباراً من الدقيقة 54 بعد طرد بيدرو ميغيل ولَم يتمكن المنتخبان من تعديل النتيجة طوال ما تبقى من عمر اللقاء لينتهي بفوز المنتخب الايراني .

وبانتهاء مباراة منتخبنا مع إيران يكون العنابي قد خاض عشر مباريات ودية ، حقق خلالها نتائج مميزة ضمن الاستعداد للبطولة القارية، حيث فاز  على منتخبات الصين وفلسطين والإكوادور وسويسرا والأردن وقيرغيزستان .

في حين خسر أمام أوزبكستان والجزائر وإيران وتعادل في مواجهة واحدة مع آيسلندا ، لتكون حصيلته النهائية ستة انتصارات وثلاث هزائم وتعادل وحيد .

وقرر الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب منح اللاعبين راحة 48 ساعة اعتباراً من الثلاثاء، على أن يكون هناك استشفاء لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة صباح الغد .

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى الامارات بعد ظهر الخامس من يناير بعد أن يؤدي الفريق تدريباً أخيراً صباح اليوم نفسه .

ويلعب العنابي في كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً السعودية ولبنان وكوريا الشماليّة ، فيما تلعب إيران ضمن المجموعة الرابعة بجانب العراق وفيتنام واليمن.