الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.08.2016 9:23 في :

متابعة : بلال مصطفي /ح//

فاز منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بثلاثية نظيفة على نظيره التايلاندي في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الخميس باستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

وتأتي المباراة في إطار استعداداته لمواجهة نظيره الايراني في الاول من سبتمبر المقبل في بداية مشواره بالمرحلة الحاسمة لتصفيات كأس العالم 2018 .

وقدم منتخبنا عرضا طيبا وحقق فوزا معنويا مهما سيمنح اللاعبين ثقة كبيرة قبل بدء مشوار التصفيات المونديالي.

نجح منتخبنا في هز شباك المنتخب التايلاندي مبكرا بواسطة حسن الهيدوس بالدقيقة الثامنة عن طريق ضربة جزاء .

واستمرت محاولات العنابي لاحراز الهدف الثاني ، في الوقت الذي بحث فيه المنتخب التايلاندي عن هدف التعادل ، لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا بهدف نظيف.

وحافظ منتخبنا الوطني على تفوقه في الشوط الثاني حتى اضاف تاباتا الهدف الثاني بالدقيقة 62 ، وعاد حسن الهيدوس ليضيف الهدف الثاني له والثالث للمنتخب بالدقيقة 77 .

لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثية نظيفة ، ليواصل المنتخب انتصاراته في المباريات الودية استعدادا للتصفيات المونديالية بعد الفوز من قبل على المنتخب العراقي بالدوحة وعبور المنتخب الاردني بالمعسكر
السويسري.

وبانتهاء مباراة تايلاند تكون هي آخر تجارب المنتخب الودية قبل السفرإالى طهران لمواجهة المنتخب الايراني في الاول من سبتمبر المقبل .

وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها ضد نادي السد ، ليتم الاكتفاء بالمباريات الودية التي خاضها الفريق.

حيث يلعب العنابي في المجموعة الاولى بجانب منتخبات : إيران وكوريا الجنوبية واوزبكستان والصين وسوريا .

في حين يلعب المنتخب التايلاندي في المجموعة الثانية بجانب منتحبات : اليابان واستراليا والامارات والسعودية والعراق .