الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.03.2015 23:06 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نتائجه الجيدة في مبارياته الودية خلال تجمعه الحالي بفوزه بهدف نظيف على منتخب سلوفينيا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الاثنين باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .

والتي جاءت في إطار استعدادات منتخبنا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 ، في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب السلوفيني لاستكمال مشواره بالتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ، أحرز هدف المباراة الوحيد عبد الكريم حسن “46 ” .

وحقق منتخبنا الوطني بهذا الفوز انتصاره الثاني على التوالي في تجمعه الحالي بعد الفوز على المنتخب الجزائري 1/0 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الخميس الماضي ، وجاءت المباراة كتجربة قوية ومفيدة، للغاية .

حيث شهد شوطها الأول ندية بين المنتخبين ، وسعى كل منتخب إلى فرض سيطرته وهز شباك منافسه ، ولاحت لمنتخبنا الكثير من الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب لينتهي الشوط الأول بالتادل السلبي .

ومع بداية الشوط الثاني تمكن عبد الكريم حسن من افتتاح التسجيل للعنابي بعد تسديدة قوية ، وكان منتخبنا الافضل والاخطر في هذا الشوط .

حيث لاحت له الكثير من الفرص الخطيرة ، وعلى الرغم من محاولات لاعبي منتخب سلوفينيا لاحراز هدف التعادل الا ان حارس ودفاع منتخبنا نجحا في المحافظة على نظافة الشباك.

ليحقق المنتخب الوطني انتصار اً معنوياً مهماً ، سيساعد على تحسين تصنيف منتخبنا قبل قرعة الدور الثثاني للتصفيات المونديالية والقارية والتي ستجرى بمقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالمبور يوم 14 أبريل المقبل .

بدأ المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبين : سعد الشيب .. عبد الرحمن أبكر .. محمد كسولا .. محمد عبدالله تريسور .. خالد مفتاح .. أحمد عبد المقصود .. عبد العزيز حاتم .. علي أسد ، محمد مونتاري ، إسماعيل محمد ، وعبد الكريم حسن .

وفي الشوط الثاني أجرى جمال بلماضي ـ مدرب منتخبنا ـ 5 تغييرات وكان التغيير الأول بالدقيقة 71 بالدفع بماجد محمد بدلا عبد الكريم حسن ، ثم لعب خلفان إبراهيم بدلاً من علي أسد “74 ” ثم لعب يوسف أحمد بدلاً من محمد مونتاري “83” .

كما أشرك بلماضي حسين علي بدلاً من أحمد عبد المقصود “85 ” وكان آخر التغييرات بصفوف منتخبنا بالدفع بدامي تراوري بالدقيقة الأخيرة بدلاً من إسماعيل محمد .

فرحة عنابية