الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.08.2016 22:46 في :

متابعة : بلال مصطفي /ح//

خاض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء الاثنين باستاد جاسم بن حمد بنادي السد مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة نظيره الايراني يوم الخميس المقبل بالعاصمة طهران في بداية مشواره بالمرحلة الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 .

وشهد مران الاثنين تركيزا كبيرا على الجوانب التكتيكية ، حيث قام الاوروغواياني دانيال كارينيو ـ مدرب المنتخب – بوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة المرشحة لبدء اللقاء بالاضافة الى شرح طريقة اللعب التي سيطبقها المنتخب في المباراة .

وسيطرت المعنويات العالية على مران المنتخب الرئيسي لمواجهة اللقاء ، وكان هناك تركيز كبير من جميع اللاعبين الذين تعاهدوا على تقديم افضل ما لديهم في اللقاء من اجل العودة بنتيجة ايجابية تعطي منتخبنا نوعا من الثقة في بقية مبارياتهم بالتصفيات .

وستغادر بعثة منتخبنا متوجهة الى طهران في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء على متن طائرة خاصة ، وتضم البعثة اعضاء الجهازين الفني والاداري بالاضافة الى 23 لاعبا وهم :

ليكومت كلود أمين ،خالد مفتاح، أحمد ياسر ، محمد موسى ، محمد عبد الله تريسور ، عبدالرحمن محمد ، كريم بوضياف ، أحمد عبد المقصود ، إسماعيل محمد ، المعز علي ، لويس مارتن ( لخويا ) .

حسن الهيدوس ، سعد عبد الله الشيب ، كسولا محمد ، عبد الكريم حسن ، علي أسد ، بيدرو ميجيل ( السد ) سيباستيان سوريا ، .رودريجو تاباتا ، عمر باري ( الريان ) بوعلام خوخي ( العربي ) مشعل عبدالله (الأهلي ) أكرم عفيف (خيخون الإسباني ).

وسيؤدي منتخبنا مرانا في العاشرة من صباح الثلاثاء بصالة أسباير وسيتجمع اللاعبون في مطار حمد الدولي في الثالثة والنصف من عصر الثلاثاء على ان يتم الاقلاع في الخامسة والنصف مساء .

وعقب الوصول الى طهران سيتناول اللاعبون وجبة العشاء ثم يخلدون إالى الراحة ولن يؤدي منتخبنا اى تدريبات في يوم الوصول ، وسيكون المران الوحيد في طهران مساء الاربعاء باستاد ازادي الذي ستقام عليه مواجهة الخميس.